3 مفاجآت من حسام حسن في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا

تاريخ النشر: 08/10/2024
179
منذ 4 ساعات
حسام حسن

يسعى منتخب مصر لكرة القدم للحفاظ على صدارة المجموعة في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كاس الأمم الأفريقية التي تقام العام المقبل بالمغرب.

ويتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني منتخب الرأس الأخضر "كاب فيردي".

اقرأ أيضا

الزمالك يكشف عن موقف الونش من مواجهات السوبر المصري| ترقب مثير

خاص| جلسة حاسمة لتحديد مصير الشناوي مع الأهلي بعد السوبر.. نهاية منتظرة

ويستعد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لتجهيز مفاجآت في التشكيل الرسمي لمواجهة موريتانيا في الـ7 مساء يوم الجمعة المقبل.

ومن المتوقع أن يبدأ حسام حسن بمدافع النادي الأهلي رامي ربيعة وبجواره مدافع فريق نيس الفرنسي محمد عبد المنعم بدلا من حمدي فتحي في مركز قلبي الدفاع.

وأستقر حسام حسن على تعديل في التشكيل المتوقع للمباراة المقبلة، بعيدا عن المباراة الماضية التي بدأ من خلالها بثلاث لاعبين في خط الدفاع وخمسة لاعبين في خط الوسط وصناع اللعب، ومهاجمين صريحين، ليعود لطريقته التقليدية في اللقاء المقبل ويلعب بأربعة لاعبين في خط الدفاع، وثلاثة في خط الوسط وثلاثة في خط الهجوم.

ويدرس العميد أن يبدأ محمود حسن تريزيجه مباراة منتخب موريتانيا في مركز الوسط بدلا من الجناح الأيسر في المنتخب المصري، والذى ضمن مرموش اللعب به بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها في الدوري الألماني.

حمل تطبيق كورابيا الآن