الزمالك يعلن| تشكيل لجنة الكرة .. كيفية حل أزمة بوبيندزا والموقف من ضم صفقات جديدة

تاريخ النشر: 08/10/2024
130
منذ يوم
الزمالك

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة، على تشكيل لجنة الكرة، والتي ستكون برئاسة حسين لبيب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك خلال تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر"، بأنه تم الانتهاء من تشكيل لجنة الكرة في النادي بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

رئيس رابيد بوخارست يكشف أخر تطورات أزمة بوبيندزا مع الزمالك.. مفاجآت جديدة

منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وأكد أحمد سالم أن لجنة الكرة في الزمالك تضم أربعة أعضاء من مجلس إدارة النادي، وهما حسين لبيب، وحسام المندوه وهاني برزي وأحمد سليمان، بالإضافة إلى طارق السيد لاعب الفريق السابق من خارج المجلس.

وتابع: "لجنة الكرة ستقوم بإدارة جميع ملفات الكرة في الزمالك، وسيكون هناك تواصل دائم بين أعضاء اللجنة، وفي حال تطلب الأمر عقد أي جلسات طارئة سيتم ذلك على الفور".

وعن أزمة النادي مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، أكد أحمد سالم بأنه لم يحدث أي تواصل رسمي مع نادي الزمالك من جانب اللاعب، أو من جانب نادي بوخارست الروماني لحل الأزمة.

وأضاف: "في حال تواصل بوبيندزا أو نادي رابيد بوخارست مع الزمالك لحل هذه الأزمة، سيتم مناقشة الأمر وفقًا للطلب المقدم إلى النادي من الجانب الأخر، وبعدها سيتم تحديد موقفنا من حل الأزمة، أو انتظار قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في هذه القضية.

وبخصوص إمكانية التعاقد مع صفقات جديدة، أكد أحمد سالم أنه في حال وجود صفقات رسمية جديدة لتدعيم فريق الزمالك، سوف يتم الإعلان عنها بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن إمكانية التعاقد مع صفقات جديد تظل مطروحة لحين غلق باب الانتقالات الصيفية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن