الخطيب ورمضان يطبقان شعار "الأهلي فوق الجميع".. سياسة التعاقدات الجديدة تصدم اللاعبين

تاريخ النشر: 07/10/2024
756
منذ 4 ساعات
الشناوي محمد هاني الأهلي

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع محمد رمضان المدير الرياضي للفريق، لبحث عدد من الملفات التي تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء.

وعاد لاعبو الأهلي للتدريبات الجماعية يوم السبت الماضي، من أجل الاستعداد للمشاركة في بطولة السوبر المصري، والتي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يعلن انتصاره في قضية الرعاية على رابطة الدوري الإنجليزي

أسطورة برشلونة يودع كرة القدم.. إنيستا يعلن اعتزاله رسميا عن عمر 40 عاما

وعلم "كورابيا" أن محمود الخطيب عقد جلسة مع محمد رمضان خلال الساعات الماضية، لمناقشة عدد من القضايا التي تتعلق بالفريق الأول، وفي مقدمتها اللائحة الجديدة التي سيتم تطبيقها على اللاعبين خلال منافسات هذا الموسم.

وأكد مصدر في الأهلي، أن اجتماع الخطيب ومحمد رمضان شهد أيضًا الحديث عن تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع النادي نهاية الموسم، وفي مقدمتهم محمد الشناوي.

وشدد المصدر على أن محمود الخطيب طلب من المدير الرياضي للفريق، بدأ مفاوضات تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم الصيف المقبل، وذلك بما يتناسب مع سياسة التعاقدات في النادي من الناحية المالية وسقف الرواتب.

وأوضح: "الخطيب أبلغ محمد رمضان بعدم التهاون في حال وجود أي ضغوطات أو مماطلة من جانب بعض اللاعبين، برفض أو تأجيل تجديد عقودهم، أو المغالاة في مطالبهم المالية.

وأضاف: "الخطيب شدد أيضًا على ضرورة تطبيق شعار "الأهلي فوق الجميع"، وعدم التهاون في حقوق النادي، مع مراعاة تقديم عروض جيدة تتناسب مع قدرات هؤلاء اللاعبين التي تنتهي عقودهم، وتقديرهم من الناحية المالية بما يليق بسياسة النادي.

واختتم المصدر تصريحاته، بأن الأهلي سيتخذ قرارات حاسمة ضد مغالاة أي لاعب في طلباته المادية، أو المماطلة في تجديد عقده، وسيكون هناك توابع قاسية حال حدوث ذلك، والتي قد تصل إلى صدور قرار بالرحيل عن القلعة الحمراء.

حمل تطبيق كورابيا الآن