فرانكفورت يحاول تأمين بقاء عمر مرموش بعقد جديد .. "الأعلى أجرا داخل النادي"

تاريخ النشر: 07/10/2024
51
منذ 8 ساعات
مرموش

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين، عن وجود تحركات رسمية من جانب نادي آينتراخت فرانكفورت، لتجديد عقد المهاجم الدولي المصري عمر مرموش.

وأصبح عمر مرموش أحد الأهداف الرئيسية لعدد كبير من عمالقة الأندية الأوروبية، وفي مقدمتها أندية الدوري الإنجليزي، بسبب تألقه الكبير خلال منافسات الموسم الماضي، وتوهجه بشكل لافت للنظر خلال هذا الموسم.

اقرأ أيضا

أول تعليق من علي ماهر عن مواجهة الزمالك في الكونفدرالية

حقيقة عدم إجراء قرعة للدوري المصري .. رابطة الأندية تفاجئ ثروت سويلم

وساهم مرموش في تسجيل هدفين وصناعة هدف، خلال مباراة آينتراخت فرانكفورت الأخيرة ضد بايرن ميونخ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3.

ورفع الجناح الدولي المصري رصيده إلى 8 أهداف مع آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني هذا الموسم، ليتصدر قائمة هدافي البوندسليجا، ويبتعد عن هاري كين صاحب المركز الثاني بفارق 3 أهداف.

ودخل مرموش ضمن حسابات ليفربول للتعاقد معه الصيف المقبل، بالإضافة إلى وجود اهتمام بالتعاقد مع اللاعب من جانب أندية أرسنال، مانشستر يونايتد، توتنهام، نيوكاسل يونايتد، وست هام يونايتد ونوتينجهام فورست.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن إدارة نادي آينتراخت فرانكفورت تعمل على تجديد عقد عمر مرموش، بسبب كثرة العروض التي وصلت إلى النادي للتعاقد معه خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت الصحيفة في تقريرها، بأن إدارة نادي فرانكفورت الألماني تخطط لتجديد عقد عمر مرموش لمدة 3 سنوات، مع زيادة راتب اللاعب السنوي إلى 3.5 مليون يورو، بعدما كان يتقاضى 2.5 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا بين جميع لاعبي الفريق الألماني.

حمل تطبيق كورابيا الآن