منافس الأهلي .. فريق سعودي يصدم العين بمحاولة خطف هيرفي رينارد

تاريخ النشر: 07/10/2024
130
منذ 9 ساعات
رينارد

يقترب المدرب الفرنسي هيرفي رينارد من العودة للتدريب في المنطقة العربية من جديد، بعدما سبق له وأن تولى تدريب منتخبي المغرب والسعودية في وقت سابق.

وكشفت تقارير صحفية عالمية، عن وجود صراع سعودي إماراتي في الوقت الحالي، من أجل التعاقد مع هيرفي رينارد، الذي رحل عن تدريب سيدات منتخب فرنسا مؤخرًا.

اقرأ أيضا

أمير توفيق يثير أزمة جديدة في الأهلي .. غضب الخطيب ورمضان

ميدو يوجه رسالة لأمير توفيق بعد اتهامات السمسرة ويعلق على بيع القندوسي

وبحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن الأهلي السعودي يخطط للتعاقد مع هيرنارد، في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق تحت قيادة الألماني ماتياس يايلسه منذ بداية الموسم.

وأشار التقرير إلى أن الأهلي ليس النادي السعودي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع هيرفي رينارد، حيث يرغب نادي القادسية أيضًا في التعاقد مع المدرب الفرنسي، بسبب خبرته التدريبية الكبيرة في المنطقة العربية.

كما أفاد التقرير إلى أن نادي الوصل الإماراتي يرغب أيضًا بالحصول على خدمات هيرفي رينارد، وسيكون منافس قوية لأندية الدوري السعودي التي ترغب في التعاقد مع المدرب الفرنسي، وذلك بعد أنباء تداولتها مصادر إعلامية خليجية، اليوم بشأن إمكانية تولي المدرب الفرنسي للعين منافس الأهلي القادم في بطولة إنتركونتيننتال.

ويعمل هيرفي رينارد في الوقت الحالي على دراسة جميع العروض المقدمة له، قبل تحديد وجهته المقبلة، رغم تصريحاته الإعلامية الأخيرة، بخصوص رغبته في قيادة أحد المنتخبات المتأهلة إلى نهائىات كأس العالم 2026.

حمل تطبيق كورابيا الآن