أمير توفيق يثير أزمة جديدة في الأهلي .. غضب الخطيب ورمضان

تاريخ النشر: 07/10/2024
202
منذ 15 ساعة
الخطيب

تطورات ساخنة تدور داخل الأهلي، بعد اشتعال الأزمة في الساعات الأخيرة بين إدارة النادي وأمير توفيق مدير شركة الكرة ومدير التعاقدات، بسبب إعلان ظهوره على قناة إم بي سي مصر مساء اليوم الإثنين.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت أزمة كبرى بسبب تصريحات اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، وفرض الأهلي وكلاء على اللاعبين من أجل الموافقة على التعاقد معهم.

اقرأ أيضا

ذكرى مجيدة| شباب بلوزداد بوابة الأهلي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا

أحمد فتحي يكشف عن اللقب الإفريقي الأغلي مع الأهلي| أسباب مثيرة

وكتب أحمد حسن نجم منتخب مصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :" الظهور الإعلامي لأمير توفيق يثير غضب مسئولي قناة الأهلي والسر 30 ألف دولار".

قرار ظهور أمير توفيق في الإعلام، جعل محمود الخطيب رئيس النادي ومحمد رمضان المدير الرياضي يشعرون بحالة غضب لعدم الرجوع إليهم قبل الموافقة على التواجد في الإعلام. 

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا مساء أمس الأحد، أعلن من خلاله عرض اللاعب الجزائري أحمد القندوسي للبيع، بعد الإطلاع على نتائج جلسة التحقيق معه، والتي تم عقدها مساء أمس السبت.

وأكد النادي الأهلي في بيانه، انتهاء اللجنة القانونية بمعرفة المستشار القانوني للنادي، من نتائج جلسة التحقيقات مع أحمد القندوسي بخصوص تصريحاته الأخيرة.

وبحسب بيان الأهلي، فإن نتائج التحقيقات أثبتت عدم وجود أي مخالفات من جانب إدارة التعاقدات في القلعة الحمراء.

وقرر الأهلي اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح ضد اللاعب أحمد قندوسي، لاعب الفريق المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

كما قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عرض أحمد القندوسي للبيع.

أخيرًا .. قرر الأهلي إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات، وذلك بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في خلال المرحلة القادمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن