وكيل زين الدين بلعيد يكشف كواليس مفاوضات الأهلي وأسباب فشل الصفقة

تاريخ النشر: 07/10/2024
55
منذ يوم
زين الدين بلعيد

أكد عبدالرحمن زيتوني وكيل اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد، أنه من بادر بعرض بلعيد على الأهلي من أجل التعاقد معه، مؤكدًا أن الأهلي لم يفرض أي وكيل على اللاعب خلال فترة المفاوضات.

وقال زيتوني في تصريحات تلفزيونية، إنه لا يفهم لماذا يتم الاستماع لأشخاص ليس لهم صلة بصفقة زين الدين بلعيد، ومن المفترض أن يستمع النادي الاهلي والصحافة إلي الأطراف المعنية الأمر.

اقرأ أيضا

أمير توفيق يكسر حاجز الصمت ويعلق على قرارات الأهلي| رسالة صادمة

تفاصيل عرض الأهلي منح معلول الجنسية المصرية| مفاجأة مثيرة 

وأضاف وكيل بلعيد، أن الوكيل على كرماني لم يكن طرفا في مفاوضات انتقال بلعيد إلي الأهلي، ولا يمثل اللاعب في هذه الصفقة، مضيفًا أن كرماني لديه تفويض لتمثيل اللاعب في فرنسا فقط، وتجاوز حدوده بمحاولة التدخل في مفاوضات تتعلق بأوروبا.

وأوضح، أنه تم مناقشة عرض الأهلي مع بلعيد ووالده، وكان هناك اتفاق على الفكرة، مشيرً إلي أنه هو ووكيل آخر أحمد يحيي عملنا على عرض اللاعب على الأهلي وبدانا في المفاوضات ، بلعيد ووالده شاركوا بشكل مباشر في هذه المفاوضات".

واختتم عبد الرحمن زيتوني: "الأهلي قدم عرضًا ماليًا جيدًا للاعب، وكان كل شيء يسير بشكل سلس نحو إنهاء الصفقة وتوقيع العقود. ومع ذلك، اللاعب قرر في اللحظات الأخيرة تغيير مساره وفضل الانتقال إلى أوروبا، رغم أن الأهلي تعامل باحترافية خلال كافة مراحل المفاوضات".

حمل تطبيق كورابيا الآن