ليلة تألق "الأخطبوط" عمر مرموش.. فرانكفورت يتعادل أمام بايرن ميونخ في الدوري الألماني

تاريخ النشر: 06/10/2024
79
منذ 5 ساعات
مرموش

انتهت منذ قليل المباراة المرتقبة التي جمعت بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، والتي شهدت تألق المهاجم الدولي المصري عمر مرموش.

واستضاف آينتراخت فرانكفورت نظيره بايرن ميونخ مساء اليوم السبت على أرضية ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

اقرأ أيضا

تشكيل بايرن ميونخ وفرانكفورت في الدوري الألماني.. مرموش يتحدى هاري كين

بعد اهتمام ليفربول وأرسنال.. مانشستر يونايتد يقتحم سباق التعاقد مع عمر مرموش

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة بايرن ميونخ أمام آينتراخت فرانكفورت، والتي انتهت بثلاثة أهداف في شباك كل فريق.

وتقدم الفريق البافاري في النتيجة عن طريق مين جاي كيم في الدقيقة 15 من بداية اللقاء، قبل أن يسجل عمر مرموش هدف التعادل لفريق آينتراخت فرانكفورت بتسديدة صاروخية من دخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 22.

وعاد مرموش ليواصل تألقه في المباراة، ويصنع الهدف الثاني لفريق آنتيراخت فرانكفورت عند الدقيقة 32، بعدما أرسل تمريرة سحرية وصلت إلى هوجو إيكيتيك الذي سجلها بمرمى بايرن ميونخ بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وسجل بايرن ميونخ من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 38، عن طريق المدافع الألماني دايوت أوباميكانو، قبل أن يضيف مايكل أوليز الهدف الثالث عند الدقيقة 53.

وواصل عمر مرموش تألقه في المباراة ليسجل هدف التعادل لصالح فرانكفورت عند الدقيقة +93 من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3.

وبهذه النتيجة يستمر بايرن ميونخ في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 14 نقطة، بينما جاء آينتراخت فرانكفورت في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

ويتربع عمر مرموش على صدارة قائمة هدافي الدوري الألماني حتى الآن، حيث يمكنكم الإطلاع عليها من هنا. 

حمل تطبيق كورابيا الآن