خاص| الزمالك يستهدف ضم لاعب ليفربول وأرسنال السابق.. خطوة واحدة تحسم الصفقة

تاريخ النشر: 06/10/2024
422
منذ 12 ساعة
أوفاي إيجاريا

يخطط مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لحسم صفقة جديدة خلال الأيام القادمة، قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية.

وتعاقد الزمالك مع 6 صفقات دفعة واحدة حتى الآن، وفي مقدمتهم الفسلطيني عمر فرج، والبولندي كونراد ميشالاك، والمغربي محمود بنتايك.

اقرأ أيضا

عمر الساعي ينشر محادثة خاصة مع الراحل إيهاب جلال| رسائل مؤثرة

مجدي عبدالعاطي يصدم الأهلي والزمالك| ممنوع الاقتراب من لاعبي زد

كما تعاقد الزمالك مع السنغالي سيدي نيدياي، والأوغندي جيفرسون كوستا، بالإضافة إلى محمد حمدي لاعب منتخب مصر الأولمبي.

وعلم "كورابيا" أن الزمالك يستهدف التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، والذي سيتم قيده تحت السن، ليكون الصفقة السابعة للفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي.

وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، أن الزمالك يقترب من التعاقد مع اللاعب النيجيري أوفاي إيجاريا، الذي يمتلك الجنسية الإنجليزية، وسبق له اللعب مع فريقي ليفربول وأرسنال في مراحل الناشئين.

وبحسب المصدر، فإن أوفاي إيجاريا سيتم التعاقد معه في صفقة انتقال حر، بعدما تم ترشيح اللاعب للانضمام إلى الزمالك هذا الصيف، ولكن هناك عقبة واحدة قد تهدد الصفقة.

وأوضح المصدر أن أوفاي إيجاريا سوف يخضع للاختبار في الزمالك، من أجل الوقوف على مستوى اللاعب الفني والبدني، ومعرفة مدى قدرته على التطور، وبعدها سيقرر البرتغالي جوزيه جوميز موقف النادي من التعاقد مع اللاعب أو التراجع عن الصفقة.

الجدير بالذكر أن أوفاي إيجاريا بدأ مسيرته في صفوف فريق شباب أرسنال، وانضم بعدها إلى ليفربول، قبل أن يتم إعارته إلى عدة أندية، وفي مقدمتها سندرلاند الإنجليزي ورينجرز الأسكتلندي، لينتقل بعد ذلك إلى نادي ريدينج الإنجليزي، قبل أن ينتهي عقده ويرحل عن النادي بشكل نهائى.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن