خاص| صدام بين كولر ومدرب حراس الأهلي بسبب الشناوي

تاريخ النشر: 06/10/2024
167
منذ 17 ساعة
الشناوي محمد هاني الأهلي

يشهد نادي الأهلي جدلاً واسعاً في الفترة الأخيرة حول حراسة المرمى، حيث تتضارب الآراء بين المدير الفني السويسري مارسيل كولر ومدرب حراس المرمى ميشيل يانكون.

وعلم كورابيا أن يانكون قد أوصى المدير الفني بضرورة منح الحارس الشاب مصطفى شوبير الفرصة للمشاركة في المباريات، مؤكداً على جاهزيته الفنية والبدنية.

اقرأ أيضا

خاص| بقرار من الخطيب.. جلسة مع الشناوي لترضيته وتجديد عقده مع الأهلي

أزمة جديدة في الأهلي| غضب الشناوي يشعل الموقف

ورغم هذه التوصية، يصر كولر على الإبقاء على محمد الشناوي حارساً أساسياً للفريق، وذلك لعدة أسباب.

وحسب ما توصل إليه كورابيا، فكولر يرى أن الفارق في المستوى بين الحارسين ليس كبيراً، وأن كلاً منهما يرتكب أخطاء في المباريات.

كما يعتبر كولر أن الشناوي يتمتع بخبرة أكبر وقدرة أكبر على قيادة الفريق داخل الملعب وخارجه، ويخشى المدير الفني السويسري من حدوث أزمة داخل الفريق حال إبعاد الشناوي عن التشكيلة الأساسية، خاصة وأن الحارس المخضرم لا يفضل الجلوس على دكة البدلاء.صراع مستمر

من المتوقع أن يستمر الصراع بين رأيي كولر ويانكون حول حراسة مرمى الأهلي في الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب مباريات مهمة للفريق. ويبقى السؤال: من سيكون الحارس الأساسي في المباريات المقبلة؟

وتباينت آراء جماهير الأهلي حول هذا الموضوع، فبينما يرى البعض أن شوبير يستحق الفرصة، يرى آخرون أن الشناوي هو الخيار الأفضل للفريق في الوقت الحالي.

قضية حراسة مرمى الأهلي تعد من القضايا الشائكة التي تشغل بال الجماهير والإدارة والجهاز الفني، ومن المتوقع أن تستمر هذه القضية في تصدر المشهد خلال الفترة المقبلة.

حمل تطبيق كورابيا الآن