خاص| الأهلي يخطط لضم صفقتين "+90" بالميركاتو الصيفي.. أحدهما هدف الزمالك

تاريخ النشر: 05/10/2024
1778
منذ 8 ساعات
الأهلي

يخطط مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقتين إضافيتين، خلال اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

وتعاقد الأهلي مع 4 صفقات هذا الصيف حتى الآن، وفي مقدمتهم الثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري، بالإضافة إلى القطري يوسف أيمن، وعمر الساعي القادم من صفوف الإسماعيلي.

اقرأ أيضا

زين الدين بلعيد يرد على اتهامات القندوسي ضد الأهلي.. تصريحات رسمية تحسم الجدل

انتهت.. نتيجة مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي

وعلم "كورابيا" أن النادي الأهلي يعمل على التعاقد مع صفقتين جديدتين خلال الفترة المقبلة، قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد مصدر في الأهلي، أن هناك محاولات لإقناع مارسيل كولر مدرب الفريق، بالتعاقد مع صفقتين من الدوري المحلي خلال الفترة القادمة.

وقال المصدر إن لجنة التخطيط في النادي الأهلي، ستحاول إقناع مارسيل كولر بالتعاقد مع مصطفى زيكو لاعب زد، لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وبحسب المصدر، فإن لجنة التخطيط ستجتمع مع مارسيل كولر خلال الساعات القادمة، وسيتم طرح فكرة التعاقد مع محمود جهاد لاعب وسط نادي فاركو.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات متقدمة مع نادي فاركو خلال الفترة الماضية، من أجل الحصول على خدمات محمود جهاد، الذي يقترب بقوة من الانتقال إلى القلعة البيضاء هذا الصيف.

حمل تطبيق كورابيا الآن