الزمالك يعلن تطورات إصابة الونش وموعد عودته للمباريات.. هل يلحق بالسوبر المصري؟

تاريخ النشر: 05/10/2024
61
منذ 3 ساعات
الونش

كشف محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، عن أخر تطورات إصابة محمود حمدي الونش، وموعد عودة اللاعب للمشاركة في المباريات، وموقفه من التواجد مع بعثة الفريق في السوبر المصري.

ويغيب محمود الونش عن الزمالك منذ شهر يناير الماضي، بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية.

اقرأ أيضا

انتهت.. نتيجة مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي

تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي.. رياض محرز أساسي واستبعاد فيرمينو

وخضع الونش لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الشهور الماضية، ليقترب اللاعب من العودة لتدريبات الزمالك الجماعية خلال الفترة القادمة.

وشهدت الساعات الماضية توجه الونش إلى ألمانيا، من أجل الخضوع لمزيد من الفحوصات الطبية، ومعرفة قرار الطبيب الألماني بخصوص موعد عودته للمشاركة في المباريات.

وأكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك، أن الونش يتواجد حاليًا في ألمانيا، من أجل إجراء المزيد من الفحوطات الطبية.

وصرح محمد أسامة عبر المركز الإعلامي لنادي الزمالك، بأن الطبيب الذي قام بإجراء جراحة الرباط الصليبي لـ محمود الونش، كان يتابع مراحل تأهيل اللاعب وبرنامجه العلاجي خلال الشهور الماضية.

وتابع: "الطبيب الألماني أعطى مؤشرات إيجابية بعد النتائج التي وصل إليها محمود الونش، وقرر عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية ولكن بشكل تدريجي".

واختتم: "محمود الونش سوف يشارك في التدريبات الجماعية على عدة مراحل تم وضعها وفقًا لنظم علمية، حيث يحتاج اللاعب لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع، حتى يستعيد جاهزيته الكاملة ويشارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية".

وتأكد غياب محمود حمدي الونش عن الزمالك خلال مواجهات بطولة السوبر المصري، والتي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وسيلتقي الزمالك أمام بيراميدز يوم الأحد، الموافق 20 من شهر أكتوبر في نصف النهائي، حيث سيتأهل الفريق الفائز لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نهائي كأس السوبر المصري.

حمل تطبيق كورابيا الآن