الاعتزال أو تجديده عقده مع الزمالك.. ماذا يدور داخل عقل عبدالله السعيد؟

تاريخ النشر: 05/10/2024
118
منذ 13 ساعة
السعيد

يعيش عبدالله السعيد أفضل لحظاته الكروية، بعد عودته للتتويج بالبطولات من جديد، منذ رحيله عن بيراميدز وانتقاله إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان الزمالك قد تعاقد مع عبدالله السعيد الشتاء الماضي قادمًا من صفوف بيراميدز، بعقد يمتد لمدة موسم ونصف.

اقرأ أيضا

ليفربول يهزم كريستال بالاس ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي

ليس الهلال أو الاتحاد.. عملاق سعودي جديد يستهدف ضم محمد صلاح

وقضى السعيد ما يقرب من خمسة سنوات داخل صفوف بيراميدز، والتي لم يعرف خلالها الفوز بأي بطولة، بينما كان شاهدًا على فوز الزمالك ببطولتين منذ انضمامه إلى القلعة البيضاء.

وشاهد عبدالله السعيد فوز الزمالك بلقب الكونفيدرالية الإفريقية الموسم الماضي، لكنه لم يشارك مع الفريق الأبيض خلال مشاوره نحو التتويج باللقب، بسبب عدم قيده بالقائمة الإفريقية، نتيجة مشاركته مع بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا.

بينما ساهم السعيد بشكل مباشر في فوز الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي، ليحقق لقبه الرسمي الأول مع القلعة البيضاء، والذي توج به الفريق على حساب الأهلي.

ماذا يدور داخل عقل عبدالله السعيد؟

ويتسائل عدد كبير من جماهير نادي الزمالك، عن موقف عبدالله السعيد من تجديد عقده مع النادي، أو إعلان قرار اعتزاله في نهاية الموسم، خاصة مع اقترابه من بلوغه عامه الأربعين.

وعلم "كورابيا" أن عبدالله السعيد يرحب بفكرة تجديد عقده مع الزمالك لمدة موسم جديد، وتأجيل قرار اعتزاله، بعدما كان يفكر بتعليق حذائه عقب نهاية منافسات هذا الموسم.

وينتهي عقد السعيد مع الزمالك في صيف عام 2025، ولكن مجلس إدارة القلعة البيضاء ينتظر قرار المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، قبل بدأ مفاوضاتهم مع اللاعب لتجديد عقده مع النادي.

ورغم اقتراب عبدالله السعيد من بلوغه سن الأربعين، إلا أن اللاعب لا يزال يحافظ على لياقته البدنية حتى الآن، وهو ما ظهر خلال مشاركته مع الزمالك على مدار منافسات الموسم الماضي، وكذلك خلال مشاركته مع الفريق في بداية منافسات هذا الموسم.

أخيرا .. ينتظم عبدالله السعيد على نظام غذائى مكتمل، يجعله قادرًا على مواصلة مسيرته في عالم كرة القدم، والاستمرار مع الزمالك لمدة موسمين على الأقل في المستقبل.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن