صلاح وجوتا وجاكبو يقودون هجوم ليفربول أمام كريستال بالاس

تاريخ النشر: 05/10/2024
23
منذ ساعتين
ليفربول

أعلن الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل فريقه لمواجهة نظيره كريستال بالاس، بعد قليل في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض ليفربول اللقاء بعد فوز مهم على بولونيا بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، مما يعزز معنويات الفريق قبل مواجهته المحلية ضد كريستال بالاس.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يحقق 4 أرقام قياسية مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يحسم صفقة نجم ليفربول| اعتراف مثير في الريدز

ويبحث ليفربول عن فوزه السادس على التوالي بجميع البطولات، قبل توقف الدوري لمدة أسبوعين بسبب المباريات الدولية، التي تنطلق بعد عدة أيام.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 2.

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: ريان جرافنبرخ، أليكسيس ماك أليستر، جونز.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، محمد صلاح،  جاكبو.

وينتظر الدولي المصري محمد صلاح مواصلة هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في كل المنافسات، بعدما سبق له التسجيل في مرمى وستهام وولفرهامبتون وبولونيا، ليرفع رصيده التهديفي مع الفريق هذا الموسم إلى 6 أهداف في 9 مباريات، بالإضافة لقيامه بخمس تمريرات حاسمة لزملائه، ليساهم بذلك في 11 هدفا لأبناء المدرب الهولندي آرني سلوت حتى الآن.

ويرغب صلاح، الذي أصبح الهداف التاريخي للاعبين الأفارقة بدوري أبطال أوروبا برصيد 45 هدفا، في زيارة مرمى كريستال بالاس من جديد، بعدما سبق أن أحرز 8 أهداف في شباكه خلال 14 مباراة سابقة أمامه، شهدت أيضا صناعته 5 أهداف، ليساهم بذلك بـ13 هدفا خلال تلك السلسلة.

وخلال اللقاءات الـ14 الماضية أمام كريستال بالاس، قاد صلاح ليفربول لتحقيق 10 انتصارات مقابل تعادلين وخسارتين.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن