ريال مدريد ضد فياريال| تشكيل الملكي في مواجهة استعادة الكبرياء

تاريخ النشر: 05/10/2024
1375
منذ 14 ساعة
ريال مدريد

يواجه فريق ريال مدريد، منافسه فياريال في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني 2024 – 2025.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة، في المقابل يحتل فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

اقرأ أيضا

انتهت| نتيجة مباراة ريال مدريد وليل بدوري أبطال أوروبا

موقف مبابي وثلاثي ريال مدريد من المشاركة أمام فياريال| تفاصيل مثيرة

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: فيرلان ميندي - أنطونيو روديجر - أوريليان تشواميني - داني كارفاخال.

خط الوسط: فيدريكو فالفيردي - كامافينجا - جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - رودريجو.

يسعى ريال مدريد في استعادة الانتصارات بالدوري بعدما تعادل في الجولة الماضية (1-1) في ديربي مدريد أمام فريق أتلتيكو، والخسارة بهدف نظيف أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

في المقابل يحاول فياريال حصد النقاط الثلاث من أجل تحقيق فوزه الثالث على التوالي والاستمرار في المنافسة على القمة لاسيما وأنه يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة خلف الريال، و4 نقاط خلف برشلونة المتصدر.

كان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قد أكد أن مباراة فياريال غدا ستكون صعبة، لكنه في الوقت نفسه أشار إلى إنها فرصة من أجل استعادة الفريق مستواه، بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها في دوري أبطال أوروبا أمام ليل الفرنسي.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: إنه يؤدي بشكل جيد للغاية، إنها فرصة لنا لإعادة مستوانا ولعب كرة قدم جيدة مرة أخرى، هذه الهزيمة هي فرصة إذا إستفدنا منها ويكون رد فعلك جيداً. لقد كان هناك إنتقاد ذاتي.

وعن انتقادات فريقه بعد مباراة ليل علق : "يمكن للجميع أن يفكروا كما يريدون، لا شيء يحدث بالنظر إلى ما حدث يوم الأربعاء. هناك أوقات يتعين عليك فيها إعادة الاتصال، عليك القيام بذلك قريباً".

وتابع: "أحيانًا تجعلك السلسلة الجيدة تعتقد أنك لا تقهر، لكن الهزيمة تعيد ربطك بالواقع. ما زلنا لسنا في مستوانا، لدينا لاعبون ليسوا في أفضل مستوياتهم، نحن لسنا بعيدين عن المكان الذي نريد أن نكون فيه".

وعن عدم استدعاء كيليان مبابي لمنتخب فرنسا علق قائلا: " لقد واجه مشكلة يبدو أنها قد تم حلها. لقد تدرب بشكل طبيعي. لا أتدخل فيما يفعله مدربوا المنتخبات الوطنية، لقد تحدث مع الطاقم الطبي وأتخذ هذا القرار".

وانتقد أنشيلوتي لاعبي فريقه، قائلا: "اللاعبون يعلمون أنهم يفتقرون إلى القوة والسرعة مع الكرة وأيضاً على المستوى الدفاعي".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن