قذائف القندوسي تفضح فشل الأهلي في صفقة بلعيد| تصريحات صادمة

تاريخ النشر: 04/10/2024
994
منذ يوم
زين الدين بلعيد

فجر الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، مفاجأة بشأن حقيقة نصيحته لزميله زين الدين بلعيد بعدم الانتقال إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح في تصريحات تلفزيونية: عندما أرى أخبار أنني تحدثت مع زين الدين بلعيد ونصحته بعدم الانضمام للأهلي أضحك، لأنه صديقي من قبل أن أنتقل للأهلي، ولو جاء الدوري المصري سيكون أفضل مدافع وأتمنى له كل الخير.

اقرأ أيضا

قندوسي يقاضي برنامج تلفزيوني بسبب تورطه في فشل صفقة بلعيد للأهلي

صدمة للأهلي.. اتحاد العاصمة يعلن رحيل بلعيد للدوري البلجيكي

أضاف: في المعسكر كنا نجلس سويا نشاهد هذا الكلام ونضحك، وأعتقد عدم انتقاله للأهلي كان بسبب خلاف الوكلاء وليس بسبب الماديات، لأن بلعيد كان متمسكاً بوجود وكيله، ولكن البعض تمسك أن يكون معه وكيل آخر لهذا لم ينتقل للأهلي، كجزائري لا يمكن أن أتخلى عن وكيلي أو صديقي 

واصل: قلت لبلعيد وافق على عرض الأهلي وفي الموسم القادم سنكون سوياً بعد عودتي من سيراميكا، ولاعبين كبار من الجزائر نصحوه بالانضمام للأهلي، وكل ما أثير على الميديا كان كذباً، وأتمنى انتقال كل لاعبي الجزائر للدوري المصري.

وأردف: لو الأهلي طلب عودتي أفضل الرجوع بعد نهاية الموسم وليس في يناير، ولم أحزن بسبب مفاوضات الأهلي مع محمد علي بن رمضان، وهو لاعب جيد ولكنه تسرع في الانتقال لناديه الحالي ويستحق فريق أكبر، ولو جاء الدوري المصري كان سيتألق لأنه قوي وكان سيكون إضافة للأهلي وسيحقق النجاح وممكن من الأهلي يعود لأوروبا مرة أخرى، لم أشاهد السوبر ولكني أخاف من ركلات الجزاء، وصعب توقع نتيجة مباراة القمة.

وتحدث اللاعب عن صعوبة انتقاله لنادي الزمالك في فترة مقبلة بسبب حبه لجماهير القلعة الحمراء، قائلا: تلقيت عرض الأهلي خلال تواجدي في المنتخب، وقررت الاحتراف لأن نادي وفاق سطيف كان يحتاج فلوس، وتلقيت عرض من الزمالك، بعدها جاء عرض الأهلي، ووافقت رغم أن عرض الزمالك كان ضعف الأهلي.

استكمل: كنت أتمنى يتم الانتهاء مع الأهلي في المفاوضات، خاصة أنك ستلعب على أفريقيا كل موسم، وستة أشهر كانت كافية بالنسبة لي وحصلت على كل البطولات، تربيت في وفاق سطيف ولكني أحب الأهلي، ومع ذلك لو لعبت في الزمالك سأؤدي أيضاً، أنا لاعب محترف.

وواصل: الأهلي قدم لي عروضاً من مصر، ولكني لا أحب أن يقرر أحد لي، ورفضت عرض زد وفضلت تجديد الإعارة لسيراميكا، وصعب شوية ألعب للزمالك رغم أني لاعب محترف وجماهير الأهلي كبيرة ولا أحب أن أخسرها، جماهير الزمالك كبيرة ومحترمة وتعاملني باحترام.

واختتم: لعبت ضد الأهلي وقدمت مستوى جيد ولو عدت شئ جيد بالنسبة لي، ولو رحلت عن الفريق أفضل الانتقال لأوروبا، والانضمام لمكان مثل الأهلي، واعتذرت للجماهير بعد الهدف الذي سجلته مع سيراميكا.

حمل تطبيق كورابيا الآن