الصحف الإسبانية تهاجم برشلونة بعد الخسارة من الأهلي| ماذا قالت؟

تاريخ النشر: 03/10/2024
729
منذ 8 ساعات
الاهلي لليد

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على خسارة برشلونة من الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية لليد "سوبر جلوب" التي أقيمت في العاصمة الإدارية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تقريرا عن خسارة برشلونة أمام الاهلي تحت عنوان "كارثة وهزيمة تاريخية ليد برشلونة أمام الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد.

اقرأ أيضا

ممدوح عباس يهاجم مجلس الزمالك| التزموا الصمت

كاف يعلن موعد إجراء قرعة دور المجموعات للكونفيدرالية

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة المجهولة يتعرض لانتكاسة وهزيمة تاريخية أمام الأهلي في مباراة المركز الثالث بنتيجة 32-29.

بينما نشرت صحيفة " ماركا" الأهلي ينتقم والبارسا يضيع البرونزية، وثأر الأهلي من برشلونة بفوزه في صراع المركزين الثالث والرابع في كاس العالم للأندية لليد 32-29.

ولم ينجح بطل أوروبا في حصي الميدالية البرونزية بسبب أدائه الدفاعي في مباراتهما أمام الأهلي، وفي غياب الحافز الذي يمثله الصراع على اللعب

وذكرت أن رجال ستيفان مادسن "الأهلي" هم الوحيدون الذين قبلوا تحدي الحصول على الميدالية البرونزية وتفوقوا على برشلونة.

وتحدثت صحيفة "سبورت"، أن برشلونة وقع ضحية الأخطاء أمام الأهلي بعد خسارة الميدالية البرونزية ، ولم يكن الفريق الكتالوني في مستواه وخسر المعركة أمام المارد الأحمر.

وارتكب برشلونة أخطاء غير عادية وتحديدًا في أول 20 دقيقة، وهو ما تسبب في تفوق الأهلي بالشوط الأول بنتيجة 18-15.

وكتب الموقع الرسمي لبرشلونة، أن الفريق سقط أمام الأهلي في مباراة البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد أمام الأهلي، لينهي منافساته في المركز الرابع.

ولم يتمكن رجال كارلوس أورتيجا من الفوز على الأهلي (32-29) في المباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.وقدم الأهلي مبارزة خطيرة للغاية، حيث تمكن من هز دفاع برشلونة بفعالية هجومية كبيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن