الركراكي يعلن موقف محمود بنتايك لاعب الزمالك من الانضمام لمنتخب المغرب

تاريخ النشر: 03/10/2024
130
منذ 21 ساعة
بنتايك

تحدث وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، عن موقف محمود بنتايك لاعب نادي الزمالك من الانضمام إلى منتخب أسود الأطلس في المستقبل.

وأعلن وليد الركراكي اليوم الخميس، عن قائمة منتخب المغرب لمعسكر شهر أكتوبر، من أجل استكمال مرحلة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

اقرأ أيضا

خاص| أزمة جديدة في الأهلي بسبب الصفقات.. كولر يرفض مقترح لجنة التخطيط

موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي

وسيخوض منتخب المغرب مباراتين أمام منتخب إفريقيا الوسطى، ضمن مواجهات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويلعب المنتخب المغربي مباراته الأولى أمام إفريقيا الوسطى يوم 12 من شهر أكتوبر الجاري، بينما تقام المواجهة الثانية يوم 15 من نفس الشهر.

وأكد وليد الركراكي خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن قائمة المغرب، أنه يتابع جميع اللاعبين من أجل اختيار الأفضل العناصر لتمثيل منتخب المغرب.

وقال الركراكي إنه يقوم بمتابعة عدد من اللاعبين خاصة في الجبهة اليسرى، وفي مقدمتهم محمود بنتايك لاعب الزمالك ويوسف بلعمري، تحسبًا لانضمامهم إلى منتخب المغرب في المستقبل،

وتابع: "محمود بنتايك انضم إلى الزمالك هذا الصيف، ولديه فرصة كبيرة للتطور مع الفريق، ووبالتأكيد حظوظه قائمة في التواجد معنا بالمستقبل، خاصة وأن استبعاده مؤخرًا كان بسبب عدم مشاركته مع سانت إيتيان.

وأتم: "قد يتم استدعاء بنتايك وبلعمري لصفوف منتخب المغرب، ولكن عليها بذل الكثير من الجهد وتقديم مستويات جيدة مع أنديتهم، وبالتأكيد نحن نتابع جميع اللاعبين".

الجدير بالذكر أن وليد الركراكي قد أعلن قائمة منتخب المغرب لخوض مباراتي إفريقيا الوسطى، حيث يمكنكم الإطلاع عليها من هنا.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن