الأهلي يجتمع مع "فيفا" لمناقشة الترتيبات الخاصة بمواجهة العين الإماراتي

تاريخ النشر: 03/10/2024
12
منذ 22 ساعة
الأهلي

شهد اليوم الخميس اجتماع بين النادي الأهلي ومسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمباراة الفريق أمام العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024.

ويستعد الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، لملاقاة العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، في القمة العربية التي ستجمع بينهما في الدور الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال على أرضية ملعب ستاد "القاهرة الدولي".

اقرأ أيضا

موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي

بيراميدز يخوض معسكر مغلق في تركيا استعدادا لمواجهة الزمالك بالسوبر المصري

وتحدد موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي، والمقرر لها يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري.

وعقد مسئولو النادي الأهلي اجتماعًا مع "فيفا" عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"، لوضع الترتيبات الخاصة بمواجهة العين الإماراتي.

وشارك في الاجتماع خالد مرتجي أمين صندوق النادي، وسعد شلبي المدير التنفيذي، وعدد من الطاقم الإداري بالقلعة الحمراء.

وتضمن الاجتماع مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالقمة العربية المرتقبة بين الأهلي والعين، بخصوص موعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة، والزي الرسمي الخاص بكل فريق، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لوفد "فيفا" ومسئولي الناديين في المقصورة الرئيسية.

كما تم الحديث عن عدد الحضور الجماهيري وكذلك الحقوق التجارية الخاصة بالمباراة.

وبحسب بيان النادي الأهلي، فإن خالد مرتجي أكد لمسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، استجابته لكافة الطلبات التي قدمها نادي العين، في ظل العلاقة القوية التي تربط إدارة الناديين، وكذلك العلاقات الجيدة بين الشعبين المصري والإماراتي.

وأكد مرتجي خلال الاجتماع، على سعي الأهلي لتوفير كافة الإمكانيات التي من شأنها أن تساهم في خروج المباراة بالشكل الذي يليق بالنادي الأهلي، ووبثقة مسئولي فيفا في قدرة النادي على تنظيم كافة الفعاليات على ‏المستويات الدولية.

حمل تطبيق كورابيا الآن