إيقاف نجم بيراميدز "6 أشهر" على خلفية أحداث مباراة الأهلي.. التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 03/10/2024
4235
منذ 10 ساعة
الأهلي - بيراميدز

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص إيقاف مروان حمدي لاعب نادي بيراميدز، على خلفية أحداث مباراة الأهلي التي جمعت بين الفريقين في الدور الثاني من بطولة الدوري المصري.

وكانت مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور الثاني من بطولة الدوري، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف، قد شهدت اشتباكات بين لاعبي الفريقين عقب نهاية المباراة، والتي بدأت بعد تدخل محمد الشيبي العنيف على الشيبي، ليحصل على البطاقة الحمراء.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي

بيراميدز يخوض معسكر مغلق في تركيا استعدادا لمواجهة الزمالك بالسوبر المصري

وقام مروان حمدي بشتم وسب النادي الأهلي وجماهيره، عقب نهاية المباراة، ليقوم مسئولي القلعة الحمراء بتقديم شكوى رسمية إلى لجنة الانضباط ضد لاعب بيراميدز.

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحاته اليوم الخميس عبر إذاعة "أون سبورت"، بأن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قدمت قرار شبه نهائي، بخصوص الشكوى التي قدمها الأهلي ضد تجاوزات مروان حمدي لاعب بيراميدز.

وقال شوبير إن التقرير الذي قدمته لجنة الانضباط إلى اتحاد الكرة بخصوص أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز، وتحديدًا في الشكوى المقدمة ضد مروان حمدي، تضمن توصية بإيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر.

واختت أحمد شوبيز تصريحاته بأن هذا القرار أثار استغراب مسئولي اتحاد الكرة، حيث طلبوا من لجنة الانضباط إعادة النظر في هذا القرار قبل الإعلان عنه بشكل رسمي.

حمل تطبيق كورابيا الآن