حقيقة رحيل مارسيل كولر عن الأهلي.. وموقفه من رفض العودة إلى القاهرة

تاريخ النشر: 03/10/2024
249
منذ 23 ساعة
كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة الأنباء التي تم تدوالها خلال الساعات الماضية، بخصوص رحيل المدرب السويسري مارسيل كولر عن النادي الأهلي.

وترددت خلال الساعات الأخيرة عدد من الأنباء التي تتحدث عن رحيل مارسيل كولر عن تدريب الأهلي، ورفضه العودة إلى القاهرة بعد حصوله على فترة راحة عقب مباراة السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضا

خاص| أزمة جديدة في الأهلي بسبب الصفقات.. كولر يرفض مقترح لجنة التخطيط

بيراميدز يخوض معسكر مغلق في تركيا استعدادا لمواجهة الزمالك بالسوبر المصري

وذكرت بعض التقارير أن كولر يرفض العودة إلى القاهرة من أجل استكمال مهمته مع الأهلي، بعد قرار مجلس إدارة النادي بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا، مع تكليفه باختصاصات منصب مدير الكرة.

وكان مارسيل كولر قد أبلغ إدارة الأهلي في وقت سابق، برفضه إضافة أي عنصر جديد لجهازه الفني، خاصة بمنصب مدير الكرة، وهو السبب الرئيسي وراء رحيل سيد عبدالحفيظ وخالد بيبو.

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحاته عبر إذاعة "أون سبورت"، بأن كل ما تردد بخصوص رحيل مارسيل كولر عن الأهلي غير صحيح.

وقال شوبير إن تواصل مع بعض مسئولي الأهلي، للتأكد من صحة أخبار رحيل مارسيل كولر، وحقيقة امتلاك المدرب السويسري عرضًا من أحد الأندية، ورغبته بالرحيل بسبب غضبه من قرار تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا بالفريق.

وتابع: "مسئولو الأهلي تعجبوا من أنباء رحيل مارسيل كولر، وتم التأكيد على أن المدرب حصل على راحة سلبية بعد مباراة السوبر، وسيعود لقيادة الفريق في الموعد المحدد".

وأتم: "تواصلت أيضًا مع وكيل مارسيل كولر، والذي تعجب أيضًا من هذه الأنباء، ورفض التعليق عليها، مؤكدًا أن المدرب السويسري مستمر في عمله مع الأهلي".

حمل تطبيق كورابيا الآن