خاص| أزمة جديدة في الأهلي بسبب الصفقات.. كولر يرفض مقترح لجنة التخطيط

تاريخ النشر: 03/10/2024
149
منذ 18 ساعة
كولر

شهدت الفترة الماضية أزمة داخل النادي الأهلي، بسبب الصفقات المحلية التي عرضتها لجنة التخطيط على المدرب السويسري مارسيل كولر، من أجل تدعيم الفريق قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت لجنة التخطيط في الأهلي قد قامت بعرض عدد من لاعبي الدوري المصري على مارسيل كولر، للمفاضلة بينهما وتحديد موقفه من انضمامهم إلى الفريق، والتي تم رفضها من جانب المدرب السويسري.

اقرأ أيضا

الزمالك يرد على إمكانية عقد صفقات تبادلية مع الأهلي.. تصريح رسمي صادم

بيراميدز يخوض معسكر مغلق في تركيا استعدادا لمواجهة الزمالك بالسوبر المصري

وجاء مصطفى زيكو لاعب نادي زد، في مقدمة اللاعبين الذين تم عرضهم على مارسيل كولر، لتدعيم خط هجوم الأهلي في الموسم الجديد، ولكن كولر رفض التعاقد مع اللاعب.

وعلم "كورابيا" أن لجنة التخطيط قررت إعادة فتح ملف الصفقات المحلية من الجديد، بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وأكد مصدر في الأهلي أن مختار مختار رئيس لجنة التخطيط، يرى بأنه يجب التعاقد مع صفقتين أو صفقة واحدة على الأقل، بسبب قلة الحلول على دكة بدلاء الأهلي.

وقال المصدر إن مارسيل كولر رفض التعاقد مع أي لاعب من الدوري المحلي في وقت سابق، بسبب ضعف قدارتهم ومستوياتهم الفنية، وهو ما أبلغ به لجنة التخطيط.

وبحسب المصدر، فإن خسارة لقب السوبر الإفريقي، دفعت لجنة التخطيط لفتح ملف التعاقدات المحلية من جديد، ومحاولة إقناع مارسيل كولر بالتعاقد مع صفقتين على الأقل هذا الصيف.

واختتم المصدر تصريحاته، بأن لجنة التخطيط ستحاول إقناع كولر بالتراجع عن موقفه من الصفقات المحلية، والتعاقد مع بعض اللاعبين لسد الثغرات ومعالجة بعض المشاكل الفنية بالفريق، وهو ما سيكون في صالح الأهلي خلال منافسات هذا الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن