"مؤامرة ثلاثية".. مفاجأة جديدة بشأن أسباب فشل انتقال بوبيندزا إلى الزمالك

تاريخ النشر: 03/10/2024
230
منذ 22 ساعة
بوبيندزا

فجر هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، مفاجأة مدوية بخصوص فشل انتقال المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا إلى القلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات رسمية مع أرون بوبيندزا للتعاقد معه هذا الصيف، وحصل على موافقة اللاعب بالانضمام إلى الفريق، بعد الاتفاق على كافة بنود عقده الشخصية.

اقرأ أيضا

تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي.. شرط وحيد لحسم الصفقة

الزمالك يكشف شروط زيزو لتجديد عقده.. راتب سنوي خرافي

وقام بوبيندزا بالتوقيع على عقود انتقاله إلى الزمالك إلكترونيًا، ليحصل النادي بعدها على البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم الجابوني، ويتبقى فقط وصوله إلى القاهرة من أجل الخضوع للكشف الطبي والإعلان عن الصفقة.

وتراجع أرون بوبيندزا عن فكرة انتقاله إلى الزمالك بشكل مفاجئ، ليقرر الانضمام إلى نادي رابيد بوخارست الروماني، والذي تعاقد معه بشكل رسمي خلال الأيام الماضية.

وكشف هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، عن المتسبب بفشل التعاقد مع أرون بوبيندزا، بعد الرسائل التي تم إرسالها إلى اللاعب، بخصوص القضايا المرفوعة ضد النادي، وعدم التزامه بسداد مستحقات اللاعبين.

وأكد هشام نصر خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، بأن بوبيندزا أبلغ إدارة نادي الزمالك، بحصوله على رسائل تفيد بعدم التزام النادي بسداد مستحقات اللاعبين في موعدها، بالإضافة إلى الغرامات الموقعة على النادي وكثرة أزماته المالية.

وواصل: "إدارة الزمالك تعلم هوية الأشخاص القائمية على إرسال هذه المستندات إلى أرون بوبيندزا، ولكن لن يتم الكشف عن هويتهم".

وأضاف: "نادي الزمالك يتعرض لحرب من جانب البعض، والرسائل التي وصلت إلى بوبيندزا كان لها عامل رئيسي بفشل الضفقة".

واختتم: "مجلس إدارة الزمالك يعلم من وراء هذه الرسائل، وبعضهم من المنتمين إلى القلعة البيضاء ويعملون داخل النادي حاليًا، كذلك هناك أشخاص زملكاوية من خارج النادي كان لها دور بفشل الصفقة، بالإضافة إلى بعض الخصوم والمنافسين".

حمل تطبيق كورابيا الآن