تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي.. شرط وحيد لحسم الصفقة

تاريخ النشر: 03/10/2024
183
منذ 21 ساعة
رمضان صبحي

أجاب هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، عن عدد من التساؤلات التي تطرحها جماهير القلعة البيضاء، بخصوص مفاوضات النادي مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وشهدت الفترة الماضية العديد من الأنباء التي تتحدث عن رغبة الزمالك في التعاقد مع رمضان صبحي، خاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا

بشرى سارة للزمالك قبل السوبر المصري| عودة نجم الفريق

محامي فتوح يكشف كواليس زيارة اللاعب لعائلة الشبكي| شروط للعفو

وأكد هشام نصر خلال حديثه عبر قناة "أون تايم سبورت" مساء أمس الأربعاء، أن الزمالك لديه رغبة بالفعل في التعاقد مع رمضان صبحي، واللاعب ضمن أهداف مجلس إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق.

وقال هشام نصر إن الزمالك رغبته واضحة في التعاقد مع رمضان صبحي، لكن يجب أن يكون هناك رغبة أيضًا لدى اللاعب بخصوص الانضمام إلى القلعة البيضاء.

وتابع نائب رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً: "لم نشعر برغبة رمضان صبحي الأكيدة بارتداء القميص الأبيض، والنادي لن يتعاقد مع أي لاعب ليس لديه رغبة قوية في الانتقال إلى الفريق.

وأضاف: "ننتظر موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك، وبالتأكيد يجب عليه تقديم تنازلات لحسم الصفقة، خاصة وأن بيراميدز سيشترط مبلغ مالي كبير للموافقة على رحيله".

ونفي هشام نصر في ختام تصريحاته، وجود شرط من إدارة بيراميدز بشأن دفع المستحقات المتأخرة في صفقتي عمر جابر ونبيل عماد دونجا، من أجل الموافقة على انضمام رمضان صبحي أو أي لاعب أخر إلى الزمالك".

حمل تطبيق كورابيا الآن