الدوري الفرنسي يسلط الضوء على مواجهة مصطفى محمد ومبابي الليلة

تاريخ النشر: 09/12/2023
68
منذ 9 شهور
مصطفى محمد ضد مبابي

سلط الحساب الرسمي للدوري الفرنسي الضوء على الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت الفرنسي، قبل مواجهة باريس سان جيرمان الليلة في الدوري، ونشر الحساب الرسمي للدوري الفرنسي عبر منصة "X" صورة لـ الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت الفرنسي، رفقة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، قبل المواجهة المرتقبة بينهما اليوم السبت في الدوري الفرنسي، وعلق قائلًا: "مواجهة قوية تنتظر عشاق الدوري الفرنسي الليلة".

ويحل فريق نانت المحترف ضمن صفوفة الدولي المصري مصطفي محمد اليوم السبت، على ملعب «حديقة الأمراء»، في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن مباريات الجولة الـ 15 لمنافسات الدوري الفرنسى الممتاز.

اقرأ أيضا

فيديو.. اشتباكات عنيفة بين جماهير باريس سان جيرمان ونيوكاسل

مصطفى محمد في خطر.. إقالة مدرب نانت الفرنسي

ويتصدر باريس سان جيرمان  جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة من 14 مباراة فاز في 10 وتعادل في 3 وخسر مباراة، بينما يأتي فريق نانت في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

ويسعي فريق نانت الفرنسي مواصلة سكة الإنتصارات بعد فوزه الأخير أمام نيس، بينما باريس سان جيرمان فاز على فريق لوهافر رغم النقص العددي.

وشارك مصطفي محمد في 12 مباراة هذا الموسم مع نانت بمعدل دقائق 834 بمعدل فعلي 9.2 مباراة واستطاع تسجيل 5 أهداف ليكون هداف الفريق.

واصبح مصطفى محمد أول لاعب من فريق نانت ينجح فى تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 - 1996.

ويفتقد باريس للعديد من لاعبية في مباراة اليوم ابرزهم، الحارسين كيلور نافاس وألكسندر لوتيلييه، إضافة إلى الثلاثي فابيان رويز ونونو مينديس وبرسنيل كيمبيمبي.

مصطفى محمد ضد مبابي

حمل تطبيق كورابيا الآن