خاص| الزمالك يضع الرتوش الأخيرة في صفقة نجم الدوري الألماني.. الإعلان خلال ساعات

تاريخ النشر: 03/10/2024
1779
منذ يوم
الزمالك - السعيد

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك في إنهاء التعاقد مع لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات في الفترة المقبلة.

وعلم "كورابيا"، أن الزمالك بيضع الرتوش الأخيرة على صفقة مصطفي اشرف لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ بعد التواصل لاتفاق مادي مع إدارة النادي الألماني على كافة بنود العقد.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يسقط أمام ليل بدوري أبطال أوروبا بهدف نظيف

فيفا يهدد بسحب تنظيم كأس العالم من إسبانيا| قرار مثير

ومن المقرر أن يتم إعلان الزمالك عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان الزمالك يرغب في تدعيم وسط ملعب الفريق، في الفترة الحالية، ليكون متواجدا بجانب نبيل دونجا ومحمد شحاتة وزياد كمال.

وعلى جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

حمل تطبيق كورابيا الآن