حمزة المثلوثي : نجم الأهلي أفضل محترف أجنبي لعب في الدوري المصري

تاريخ النشر: 02/10/2024
217
منذ يوم
المثلوثي

كشف التونسي حمزة المثلوثي، مدافع الزمالك، عن أسباب تفوق فريقه على الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى تفاصيل عقده مع الفارس الابيض.

وكان الزمالك قد توج بكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي بركلات الترجيح مساء الجمعة الماضية.

اقرأ أيضا

بسبب سرقة هاتف محمول.. تقارير تكشف تفاصيل القبض على نجم مانشستر سيتي

انفراجة في أزمة أحمد فتوح لاعب الزمالك مع أسرة ضحيته .. تصريحات مثيرة

وقال حمزة المثلوثي في تصريحات إذاعية:" بسبب ما حدث من قبل الإعلاميين واللاعبين السابقين، الكل أغلق على نفسه، وركزنا في المباراة وأدرناها بشكل جيد".

وأضاف الدولي التونسي :" يجب احترام نادي الزمالك، وعدم الحديث عنه بهذا الشكل، شعرنا بحالة غضب بسبب الكلام السلبي من قبل البعض، وقمنا بوضع ذلك في الملعب، وقبل المباراة تحدثنا عن الروح فقط".

وشدد نجم الزمالك :" وسام أبو على لاعب جيد، واجهته مرتين، ودرست أسلوب لعبه بشكل جيد قبل مباراة السوبر الإفريقي".

وتابع المثلوثي عن تجديد عقده مع الفارس الأبيض :" لا يمكن لأحد أن يرفض اللعب للزمالك، وبالنسبة لي اعتبره شيء خاص في مسيرتي، حيث وجدت الحب والدعم من جانب الجماهير، واعتبر نفسي من أبناء الزمالك".

وواصل :" علي معلول من أساطير الكرة المصرية، أتمنى له العودة من الإصابة سريعًا، وبالحديث عن الأرقام فهو أفضل محترف أجنبي لعب في الدوري المصري".

وأنهي المثلوثي حديثه عن ركلة جزاء الأهلي في السوبر الإفريقي:" تقنية الفيديو أوضحت أن التدخل عنيف، لكن لا يوجد لاعب في الفريقين داخل الملعب قال إنها ركلة جزاء، وهناك أيضًا زوايا كثيرة توضح أنها ليست ركلة جزاء".

حمل تطبيق كورابيا الآن