خاص| قرار مفاجئ من الأهلي بشأن عقوبات السوبر الإفريقي .. "موقف إمام عاشور وربيعة"

تاريخ النشر: 02/10/2024
916
منذ يوم
الأهلي و الزمالك السوبر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة صدور قرارات من جانب مجلس إدارة القلعة الحمراء، بتوقيع عقوبات استثنائية ضد الثنائى إمام عاشور ورامي ربيعة، بسبب أحداث مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وخسر الأهلي لقب السوبر الإفريقي للعام الثاني على التوالي، بعد الهزيمة أمام الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية، عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا

بسبب سرقة هاتف محمول.. تقارير تكشف تفاصيل القبض على نجم مانشستر سيتي

رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع فوتشيك تشيزني

وظهر إمام عاشور بمستوى متواضع للغاية خلال مباراة السوبر الإفريقي، حيث كان اللاعب في حالة من عدم التركيز، ليقوم بعدها بالاشتباك مع جماهير الزمالك، وتحدث مشادة كلامية وتراشق بالألفاظ بين الطرفين.

كما رصدت عدسات الكاميرات إمام عاشور وهو يتحدث مع محمد مجدي قفشة خلال مراسم تسليم ميداليات المركز الثاني، حيث وضحت علامات الغضب على وجه الثنائي خلال المناقشة التي جمعت بينهما عقب نهاية اللقاء.

وقامت جماهير النادي الأهلي بتوجيه انتقادات حادة إلى رامي ربيعة، بسبب احتفاله المبكر بعد تسجيل ركلة الجزاء الأولى، الأمر الذي أثار غضب الجماهير بعد خسارة المباراة، باعتبار اللاعب قائد الفريق الثاني بعد محمد الشناوي، ولا يليق خروجه بمثل هذه التصرفات.

ونفى مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ "كورابيا"، كل ما تردد بخصوص توقيع عقوبات استثنائية على إمام عاشور رامي ربيعة، نتيجة لما وصف بسلوكيات الثنائي غير اللائقة خلال مباراة السوبر الإفريقي.

وأكد المصدر أنه لم تصدر - حتى الآن-  قرارات بفرض غرامات مالية "إضافية" على إمام عاشور وربيعة، مشيرًا إلى أنه تم توبيخ الثنائي، وتحذيرهما من تكرار ما حدث، وضرورة التركيز مع الفريق في الملعب فقط، والابتعاد عن افتعال الأزمات وإثارة الأجواء بين الجماهير.

وبحسب المصدر، فإن العقوبات التي سيتم توقيعها على لاعبي الأهلي، ستكون وفقًا للائحة الفريق، والتي سيتم تطبيقها على جميع لاعبي الفريق بعد خسارة السوبر الإفريقي.

واختتم المصدر تصريحاته بأن مجلس إدارة الأهلي قد يقوم بتغليظ العقوبات بعد خسارة لقب السوبر، نتيجة حالة التراخي التي ظهر عليها اللاعبين خلال مباراة السوبر الإفريقي، وهو ما سيتم تحديده خلال الاجتماع المقبل لإدارة الكرة بالنادي.

حمل تطبيق كورابيا الآن