انفراجة في أزمة أحمد فتوح لاعب الزمالك مع أسرة ضحيته .. تصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 02/10/2024
439
منذ يوم
الزمالك - أحمد فتوح

كشف أشرف عبدالعزيز محامي أحمد فتوح، عن تفاصيل جديد في أزمة اللاعب مع عائلة ضحيته الذي توفي نتيجة حادث آليم بعد واقعة دهسه بواسطة سيارة لاعب نادي الزمالك.

وكانت محكمة مرسى مطروح قد قررت إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، مع تحديد موعد يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري لإعادة محاكمة اللاعب والنطق بالحكم.

اقرأ أيضا

بسبب سرقة هاتف محمول.. تقارير تكشف تفاصيل القبض على نجم مانشستر سيتي

أسباب فشل انتقال بن شرقي إلى الزمالك.. تصريحات رسمية تحسم الجدل

ويواجه أحمد فتوح اتهامات بالقتل العمد بعدما تسبب بوفاة أمين الشرطة ويدعى السيد أحمد الشبكي، بالإضافة إلى اتهام اللاعب بتعاطي مخدر الحشيش، وقيادة سيارته بالسرعة القصوى.

ونشر أشرف عبدالعزيز رسالة عبر حسابه الرسمي على فيس بوك منذ قليل، والتي أكد من خلالها قيام أحمد فتوح بتقديم واجب العزاء إلى أسرة أمين الشرطة أحمد السيد الشبكي.

وعلق أشرف عبدالعزيز عبر حسابه الرسمي قائلاً: "توجهت اليوم وبصحبتى اللاعب أحمد فتوح إلى أسره المغفور له بإذن الله المرحوم السيد أحمد السيد الشبكي لتقديم واجب العزاء لهم فى مصابهم الجلل، وقد تفضلوا سيادتهم مشكورين بتقبل العزاء من أحمد فتوح".

وأتم: "وأننى أتقدم بخالص الشكر والتقدير لهم بالأصالة عن نفسي وبالنيابه عن أحمد فتوح ولهم كل الشكر والتقدير والإحترام .. وللفقيد العزيز الرحمه وأن يسكنه الله فسيح جناته".

حمل تطبيق كورابيا الآن