بسبب "سرقة" هاتف محمول.. تقارير تكشف تفاصيل القبض على نجم مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 02/10/2024
89
منذ يوم
مانشستر سيتي

كشف تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، عن تفاصيل القبض على أحد لاعبي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد قيامه بسرقة هاتف محمول خلال تواجده داخل ملهى ليلي في شهر سبتمبر الماضي.

وحقق مانشستر سيتي فوزه الثاني في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والذي جاء على حساب فريق سلوفان براتيسلافا برباعية نظيفة.

اقرأ أيضا

أسباب فشل انتقال بن شرقي إلى الزمالك.. تصريحات رسمية تحسم الجدل

أسباب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. وموقف حجازي والنني

وبحسب صحيفة "إل موند" الإسبانية، فإن الشرطة قامت بالقبض على اللاعب البرتغالي ماتيوس نونيز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد اتهامه بسرقة هاتف محمول.

وذكرت الصحيفة أن ماتيوس نونيز كان يتواجد داخل ملهى ليلي بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك يوم 8 من شهر سبتمبر الماضي.

وأفاد التقرير بأن الشرطة الإسبانية اعتقلت ماتيوس نونيز لاعب مانشستر سيتي من أجل استجوابه، بعد اتهامه بسرقة هاتف محمول رجل كبير في السن، ليتم نقل اللاعب إلى مركز الشرطة في الساعة الخامسة صباحًا.

وتابعت الصحيفة بأن هناك رجل عجوز يبلغ من العمر 58 عامًا، حاول التقاط صورة تذكارية مع ماتيوس نونيز، خلال تواجد الثنائي في المرحاض الخاص بالملهى الليلي.

وأضافت: "ماتيوس نونيز شعر بالإنزعاج من تصرف هذا الشخص، خاصة وأنه لم يقوم باستئذانه، ليقوم لاعب مانشستر سيتي بمصادرة الهاتف، كما رفض إعادته إلى صاحبه، ليتم اعتقاله ونقله إلى قسم الشرطة بعد ذلك، كما تم التأكد من وجود الهاتف بحوزة اللاعب البرتغالي.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن ماتيوس نونيز تم إخلاء سراحه بعد عدة ساعات، بعد تدخل أخد المحامين، ليغادر اللاعب قسم الشرطة ويعود إلى إنجلترا للمشاركة في تدريبات مانشستر سيتي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن