أسباب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. وموقف حجازي والنني

تاريخ النشر: 02/10/2024
445
منذ يوم
إمام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أسباب استبعاد إمام عاشور لاعب وسط الأهلي من قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر أكتوبر، وموقف أحمد حجازي ومحمد النني بعد استبعادهم من مباراتي موريتانيا.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة، من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025.

اقرأ أيضا

أسباب فشل انتقال بن شرقي إلى الزمالك.. تصريحات رسمية تحسم الجدل

ناصر منسي يكشف سر احتفاله بعد ركلة الجزاء أمام الأهلي.. ورسالة إلى إمام عاشور

وخاض منتخب مصر مباراتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا حتى الآن، حيث حقق الفوز على كاب فيردي في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، كما تمكن من الفوز على بوتسوانا في الجولة الثانية بنتيجة 4/0.

وسيلتقي منتخب مصر في الجولة الثالثة أمام موريتانيا مساء يوم 11 من شهر أكتوبر الجاري، بينما تقام مباراة الجولة الرابعة أمام منتخب موريتانيا يوم 15 من نفس الشهر.

أسباب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحاته عبر إذاعة "أون سبورت"، أن إمام عاشور خرج من معسكر منتخب مصر الماضي، بعد تعرضه لإصابة خفيفة، ليعود بعدها لبدأ برنامجه التأهيلي مع الأهلي.

وقال شوبير إن إمام عاشور شعر بأنه لن يشارك في تشكيل منتخب مصر الأساسي خلال مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا، لذلك طلب الخروج من معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة.

وتابع: "الجهاز الطبي لمنتخب مصر وافق على استبعاد إمام عاشور من المعسكر الماضي، رغم أنه كان من الممكن أن يتحامل على نفسه ويستمر داخل معسكر المنتخب".

وأضاف: "حسام حسن قرر استبعاد إمام عاشور من المعسكر القادم، وذلك على خلفية ما حدث خلال معسكر المنتخب الماضي، بالإضافة إلى تراجع مستوى اللاعب".

وتطرق شوبير للحديث عن موقف محمد النني وأحمد حجازي بعد استبعادهم من قائمة منتخب مصر التي ستخوض مباراتي موريتانيا، حيث أكد بأن حسام حسن أغلق الباب أمام عودة حجازي إلى صفوف المنتخب، بسبب الأزمة التي حدثت بينهما خلال المعسكر الماضي.

وأتم أحمد شوبير تصريحاته بأن هناك حالة من الحزن تسيطر على محمد النني، بسبب عدم تواجده ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا، لكن اللاعب ملتزم بقرار الجهاز الفني.

حمل تطبيق كورابيا الآن