أسباب فشل انتقال بن شرقي إلى الزمالك.. تصريحات رسمية تحسم الجدل

تاريخ النشر: 02/10/2024
275
منذ يوم
بن شرقي

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أسباب فشل التعاقد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الريان القطري الحالي.

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات رسمية للتعاقد مع أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إعلان رحيله عن الريان القطري في نهاية الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

عبد الواحد السيد: زيزو سيحدد مستقبله مع الزمالك.. وهذه كواليس أزمة بوطيب وسر الصدام مع عواد

محمد صبحي: لم أتهرب من السوبر الإفريقي.. الشناوي الأفضل وهذه حقيقة مفاوضات الأهلي

وفشلت محاولات الزمالك في التعاقد مع بن شرقي، ليقرر اللاعب العودة إلى صفوف الريان القطري مرة أخرى، ويوقع على عقد جديد مع النادي.

وأكد أحمد سليمان خلال تصريحاته عبر  قناة "MBCMasr"، أن الجوانب المالية كانت السبب الرئيسي وراء فشل انتقال بن شرقي إلى الزمالك هذا الصيف.

وقال سليمان إن مجلس إدارة نادي الزمالك قام بدراسة جميع الأمور التي تتعلق بالتعاقدات الجديدة، مشيرًا إلى أن الأمور المالية كانت السبب وراء التراجع عن صفقة أشرف بن شرقي.

وتابع: "أشرف بن شرقي اشترط الحصول على راتب سنوي بقيمة مليون و300 ألف دولار من أجل الانضمام إلى الزمالك، والنادي عرض عليه الحصول على راتب سنوي بقيمة 600 ألف دولار".

وأضاف: "بن شرقي رفض تقاضي 600 ألف دولار سنويًا مع الزمالك، ورغم ذلك قرر العودة إلى الريان القطري، وحصل على نفس الراتب الذي تم عرضه عليه من جانب الزمالك".

وأكمل: "كانت هناك مشكلة كبيرة ستحدث داخل غرفة ملابس الفريق، في حال تمت الموافقة على شروط بن شرقي المالية للعودة إلى القلعة البيضاء".

وأتم: "مجلس إدارة نادي الزمالك قام بسداد جميع مستحقات اللاعبين قبل مباراة السوبر الإفريقي بنسبة 100%، وكان هناك بعض لاعبي الفريق الذين لم يحصلون على 60% من قيمة عقودهم في عهد المجلس السابق".

حمل تطبيق كورابيا الآن