محمد صبحي: لم أتهرب من السوبر الإفريقي.. الشناوي الأفضل وهذه حقيقة مفاوضات الأهلي

تاريخ النشر: 02/10/2024
211
منذ يوم
محمد صبحي

خرج محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بتصريحات قوية، وذلك خلال تواجده ضيفًا على أحد البرامج التليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت" مساء أمس الثلاثاء.

وأعرب محمد صبحي في بداية تصريحاته، عن سعادته بنجاح الزمالك في الفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي، والذي توج به فريقه بعد الانتصار على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

اقرأ أيضا

منافس الأهلي.. الغرافة القطري يسحق العين الإماراتي برباعية في دوري أبطال آسيا

حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا.. عودة عواد ومفاجأة دونجا وغياب إمام عاشور

وأكد محمد صبحي أنه كان يتمنى المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، لكنه تعرض للإصابة وشارك محمد عواد بدلاً منه، والذي قدم مباراة كبيرة وقاد الزمالك للفوز باللقب.

وقال صبحي إن علاقته مع محمد عواد زميله في الزمالك جيدة، ولا توجد أي خلافات بينهما، ودائمًا ما تكون المنافسة بينهما في صالح الفريق.

وتابع: "بالتأكيد كنت أتمنى المشاركة مع الزمالك في السوبر، وكل ما تردد بخصوص تهربي من المباراة غير صحيح".

وأضاف: "تعرضت للإصابة قبل مواجهة الأهلي بيومين، لكن لم يتم الإعلان عن الخبر إلا يوم المباراة، وهذا كان له تأثير إيجابي على لاعبي الزمالك، خاصة وأن البعض قام باتهامي بالتهرب من خوض اللقاء".

وأكمل: "شعرت بالحزن بسبب اتهامي بالتهرب من المباراة حتى لا أخضع لكشف المنشطات، رغم خضوعي للكشف يوم الثلاثاء قبل مباراة السوبر الإفريقي، ولا أعلم من السبب وراء هذه الشائعات".

وأشار: "الأزمة التي تعرض لها أحمد فتوح كانت لها أثر كبير في تغيير تفكيري حول الكثير من الأمور، وبالطبع تعلمت من هذا الخطأ، وأتمنى أن يتجاوز فتوح هذه المحنة ويعود لحياته الطبيعية ويركز على مستقبله".

وصرح: "البعض تحدث عن قيامي بالمشاركة في المراهنات خلال الفترة الماضية، رغم أنني لا أعلم شيئًا عن هذا الأمر، وأتعجب من الأشخاص التي تقوم بنشر هذه الأنباء".

وتطرق محمد صبحي للحديث عن حقيقة مفاوضاته مع الأهلي، حيث أكد بأن أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء تحدث معه بالفعل خلال فترة تواجده مع نادي فاركو، ولكن جماهير الزمالك كان لها دور رئيس في عودته إلى الفريق الأبيض.

وأتم: "محمد الشناوي هو الحارس الأفضل لحراسة مرمى منتخب مصر بالوقت الحالي، وأتعلم منه الكثير لأن تركيزه دائمًا يكون حاضرًا في المباريات، ولا أعلم أسباب الانتقادات التي تعرض لها عقب مباراة السوبر الإفريقي".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن