أولى قرارات محمد رمضان في الأهلي.. تعديلات نارية بلائحة العقوبات تصدم اللاعبين

تاريخ النشر: 01/10/2024
942
منذ يومين
الأهلي ضد الزمالك السوبر

كشف الإعلامي خالد الغندور عن أولى قرارات محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي، بخصوص وجود تعديلات في لائحة عقوبات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وأعلن الأهلي مساء أمس الإثنين، تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للفريق، مع تكليفه باختصاصات منصب مدير الكرة، بالإضافة إلى تعيينه مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير جميع احتياجاته.

اقرأ أيضا

بسبب نصيحة فيرجسون.. مانشستر يونايتد يطرد تين هاج ويحدد البديل

كرة يد| موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية

وأكد خالد الغندور خلال تصريحاته عبر قناة "المحور"، أن محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي، قرر تعديل لائحة العقوبات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي.

وقال الغندور إن محمد رمضان سيعقد جلسة مع لاعبي الأهلي فور عودتهم من فترة الراحة السلبية، وسيتم إبلاغهم بلائحة الفريق الجديدة التي سيتم العمل بها خلال الفترة القادمة.

وتابع: "محمد رمضان قرر توقيع غرامة مالية بقيمة مليون جنيه على أي لاعب في يقوم بحضور أي مناسبة خاصة أو عامة، بدون الحصول على موافقة رسمية من النادي".

وأضاف: "كما قرر المدير الرياضي للأهلي، توقيع غرامة مالية قدرها 800 ألف جنيه، على أي لاعب يقوم بخرق الحظر الإعلامي".

واختتم: " قرر محمد رمضان توقيع غرامة مالية بقيمة 500 ألف جنيه، على أي لاعب يقوم بالظهور عبر منصات السوشيال ميديا بدون إذن أو موافقة رسمية من النادي الأهلي".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن