بسبب نصيحة فيرجسون.. مانشستر يونايتد "يطرد" تين هاج ويحدد البديل

تاريخ النشر: 01/10/2024
272
منذ يومين
تين هاج

يسيطر الغموض حول مستقبل المدرب الهولندي إيريك تين هاج مع فريق مانشستر يونايتد ما بين الاستمرار مع الشياطين الحمر، أو إقالته من منصب المدير الفني في الفترة القادمة.

يأتي ذلك بعد تقديم المدرب الهولندي نتائج سلبية مع مانشستر يونايتد خلال الفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي، خاصة بعد تعرضه للخسارة أمام توتنهام بثلاثية دون مقابل بالإضافة إلى هزيمة الفريق أمام ليفربول بنفس النتيجة، حيث أقيمت المباراتين على ملعب مسرح الأحلام "أولد ترافورد".

اقرأ أيضا

تشكيل باريس سان جيرمان أمام أرسنال في دوري الأبطال.. حكيمي أساسي وباركولا بالهجوم

تشكيل أرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.. أرتيتا يدفع بالقوة الضاربة

وخاض مانشستر يونايتد ست مباريات تحت قيادة تين هاج في الدوري الإنجليزي، حقق الفوز في مواجهتين وتعرض للخسارة في ثلاث مباراتين وتعادل في مباراة واحدة،  ليصبح الفريق بمركز الثالث عشر في جدول البريميرليج.

وقام السير أليكس فيرجسون أسطورة نادي مانشستر يونايتد بتقديم نصيحة لمجلس إدارة الفريق الأحمر، تتضمن إقالة تين هاج وتعيين مدرب جديد بسبب تدهور نتائج الفريق منذ بداية الموسم.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن أليكس فيرجسون طالب إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق لخلافة تين هاج في تدريب الفريق الإنجليزي.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن تين هاج أمامه فرصة أخيرة، خلال مباراتي مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي أمام بورتو البرتغالي، وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي، من أجل تحسين نتائج الفريق أو الإقالة من منصبه.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن