خاص| الأهلي يرد على صدام رمضان مع كولر .. "كواليس مثيرة عن دور رجل التعاقدات القادم"

تاريخ النشر: 01/10/2024
496
منذ يومين
الخطيب - كولر

شهدت الساعات الماضية إعلان النادي الأهلي تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للفريق، بقرار من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

واتخذ الخطيب عدة قرارات عاجلة عقب خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي، ليتم تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للفريق، بالإضافة إلى تكليفه باختصاصات منصب مدير الكرة، ووكذلك تعيينه مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير جميع احتياجاته.

اقرأ أيضا

رسميا.. الكشف عن موعد انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم

ماركا الإسبانية تتحدث عن مفاوضات الزمالك مع راموس .. ماذا قالت ؟

وجاء قرار الأهلي بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا، بسبب رفض كولر إضافة عنصر جديد لجهاز الفني، ورغبته بعدم وجود منصب مدير للكرة بالفريق.

وعلم "كورابيا" أن مجلس إدارة الأهلي قام بمنح محمد رمضان صلاحيات كاملة بالفريق، خاصة فيما يتعلق بالصفقات الجديدة وملف التعاقدات الذي يشكل أزمة لإدارة النادي، ووضعها في موقف محرج أمام الجماهير.

وأكد مصدر في الأهلي أن مجلس إدارة النادي، وخاصة محمود الخطيب، لديه قناعات كبيرة وثقة كاملة في قدرة محمد رمضان على إعادة الهدوء والاستقرار إلى عرفة ملابس الفريق، خاصة بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

كما قال المصدر إن إدارة الأهلي لديها ثقة كاملة في أن قرار تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا، لن يشكل أي أزمة مع المدرب السويسري مارسيل كولر في المستقبل.

وبحسب المصدر، فإن محمد رمضان سيحدد ما إذا كان سيتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعدما تم تكليفه باختصاصات منصب مدير الكرة، وهو ما سيكون وفقًا لرغبته، سواء قرر التواجد رفقة الجهاز الفني أو قام بمهاب منصبه بعيدًا عن الفريق.

وقرر مجلس إدارة الأهلي منح محمد رمضان صلاحيات كبيرة، خاصة فيما يتعلق بلائحة العقوبات والمخالفات التي يرتكبها اللاعبون، والتي تؤثر على تركيزهم مع الفريق.

أخيرا .. تم تكليف محمد رمضان بوضع سياسات جديدة وواضحة، لطريقة العلاقة بين لاعبي الأهلي والنادي، من أجل فرض حالة من الاستقرار الفني والإداري، في ظل التحديات الصعبة التي تنتظر الفريق عقب نهاية فترة التوقف الدولي المقبلة.

حمل تطبيق كورابيا الآن