برشلونة يستهدف جوهرة الدوري الفرنسي الجديد.. وباريس ينافس على الصفقة

تاريخ النشر: 01/10/2024
93
منذ يومين
برشلونة

دخل نادي برشلونة في منافسة قوية مع باريس سان جيرمان، للتعاقد مع الجناح الدولي الإنجليزي ماسون جرينوود، لاعب نادي مارسيليا الفرنسي الحالي ومانشستر يونايتد السابق.

وكان مارسيليا قد تعاد مع ماسون جرينوود بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما رفضت إدارة مانشستر يونايتد عودته إلى صفوف فريق عقب  نهاية إعارته إلى خيتافي الإسباني.

اقرأ أيضا

الزمالك يكشف أسباب تعطل المفاوضات مع راموس|مشكلة مادية

تشيزني يجتاز الكشف الطبي لـ برشلونة

وتأقلم جرينوود سريعًا على أجواء الدوري الفرنسي، حيث نجح في تسجيل خمسة أهداف خلال أول 3 مباريات لعبها مع مارسيليا هذا الموسم.

وحصل ماسون جرينوود على جائزة لاعب الشهر في نادي مارسيليا، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع الفريق خلال شهر سبتمبر الماضي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن عدد من عمالقة الأندية الأوروبية ترغب في التعاقد مع ماسون جرينوود، بعد نجاح تجربة اللاعب مع خيتافي الموسم الماضي، وتألقه مع أولمبيك مارسيليا في بداية هذا الموسم، 

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن جرينوود دخل ضمن اهتمامات نادي برشلونة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كما أفاد التقرير، بأن ماسون جرينوود ضمن حسابات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي سينافس برشلونة بقوة من أجل الحصول على خدمات اللاعب الإنجليزي.

ويرصد برشلونة 60 مليون يورو، من أجل التعاقد مع ماسون جرينوود، ولكن عرض باريس سان جيرمان الفرنسي قد يتفوق على عرض البارسا من الناحية المالية، وهو ما يزيد من صعوبة انتقال اللاعب إلى النادي الكتلوني.

حمل تطبيق كورابيا الآن