خاص| موقف الأهلي من ضم بديل محمد هاني .. "الإصابة تمنع لاعب جديد من الرحيل"

تاريخ النشر: 01/10/2024
472
منذ يومين
محمد هاني

تعرض محمد هاني لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، للإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، خلال مباراة فريقه أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن تكون مدة تأهيل اللاعب من الإصابة 3 أشهر كحد أقصى، وهو الأمر الذي سيتسبب في أزمة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر في هذا المركز.

اقرأ أيضا

ماركا الإسبانية تتحدث عن مفاوضات الزمالك مع راموس .. ماذا قالت ؟

الاتحاد الآسيوي يعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب| تواجد قطري وغياب سعودي

وعلم " كورابيا "، أن إدارة النادي الأهلي، قررت عدم الاستغناء عن خالد عبدالفتاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعدم رحيله في الفترة الحالية، لتعويض غياب محمد هاني، وعدم التعاقد مع لاعب جديد في هذا المركز.

وسيشغل عمر كمال عبد الواحد، مركز الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة، وسيكون بديله خالد عبد الفتاح، في ظل إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكان خالد عبدالفتاح قريبًا من الرحيل عن النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب ابتعاده عن المشاركة في المباريات، وخروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

ويبدأ الأهلي الاستعداد للارتباطات المقبلة، والتي يأتي في مقدمتها السوبر المصري، ومباراة العين الإماراتي المقرر لها يوم 29 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة في بطولة كأس العالم "إنتركونتيننتال".

ويترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري، وتشير الدلائل إلى إنها ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل، بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن