حسام عبدالمجيد يفجر مفاجأة| جوميز تعرض لضغوطات من أجل رحيلي.. وحلمي الأحتراف

تاريخ النشر: 01/10/2024
28
منذ 3 أيام
حسام عبد المجيد

أكد حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن بداية القلعة البيضاء ستكون مختلفة هذا الموسم، بالتزامن مع الفوز بالسوبر الإفريقي واغتنام اللقب من نظيره الأهلي.

وقال حسام عبد المجيد، خلال تصريحات تليفزيونية:"الأهلي نادي كبير ولاعيبته أصدقائي، قابلت إمام عاشور بعد مباراة السوبر قبل ما نعمل العمرة، وتعاملنا بشكل جيد، وهو لاعب طيب جدا ووالده صديق لوالدي".

اقرأ أيضا

النصر السعودي يتخطى الريان القطري بصعوبة في دوري أبطال آسيا.. رونالدو يسجل

محمود بنتايك: السوبر الإفريقي لحظة فارقة بمسيرتي.. وهدفي التتويج بالبطولات مع الزمالك

وعن شعوره قبل مباراة السوبر قال:"الإحساس في نهائي كأس الكونفدرالية لم يكن مثل إحساسي في مباراة الأهلي لأننا خسرنا بالذهاب ولكن عندما شاهدت الجماهير في الإياب تأكدت من فوزنا".

وأضاف:"انتقادات وسائل التواصل الاجتماعي بالطبع تشعر اللاعب بالحزن خصوصا لأن أهلك يرونها ولكن عليك أن تسد أذنك وتعمل وترد على تلك الانتقادات في الملعب".

وأوضح، أن عقده مع الزمالك لم يصل إلى 2 مليون جنية، ويتبقي لي عامين في عقدي مع الزمالك، موضحًا أنه يفكر في الاحتراف من قبل الأولمبياد.

وتابع، أنه لم يرفض التوجه مع الفريق لمباراة بيراميدز، ولكني عندما علمت أنني خارج قائمة الفريق رحلت للمنزل، ولذلك غضب مني جوميز ولكني تحدث معه وقال لي يوجد أشخاص يضغطون عليه من أجل الاستغناء عني ورحيلي من الفريق.

وأكد عبد المجيد أن الأهلي فريق شرس هجوميا ولكنهم نجحوا في التعامل معهم لأن كل لاعب كان يركز في دوره المطلوب مثلما حدث في نهائي الكونفدرالية.

واختتم:"فزنا على الأهلي من فترة في الدوري وحتى في نهائي الكأس لعبنا بشكل جيد ولكن لم يحالفنا التوفيق".

حمل تطبيق كورابيا الآن