ناصر منسي: هدفي بالسوبر أفضل من قاضية قفشة.. مستمر مع الزمالك وهذا موقفي من جمهور الأهلي

تاريخ النشر: 01/10/2024
36
منذ 3 أيام
ناصر منسي

تحدث ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن هدفه في مرمى الأهلي خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي، والتي جمعت بين الفريقين مساء يوم الجمعة الماضية.

وسجل ناصر منسي هدف التعادل لصالح الزمالك في الوقت القاتل من عمر المباراة، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء، والتي انتهت بخسارة الأهلي بنتيجة 4/3، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا

غيابات الزمالك في لقاء الشرطة الكيني| عمر فرج على رأس 8 لاعبين

أرسنال يهزم توتنهام 87-68 في تاريخ المواجهات قبل لقاء اليوم

وأكد ناصر منسي خلال تصريحاته عبر قناة "المحور"، بأن هدفه في شباك الأهلي خلال مباراة السوبر الإفريقي، أفضل من الهدف الذي سجله محمد مجدي قفشة بمرمى الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ناصر منسي إن هدفه في السوبر الإفريقي أفضل من قاضية قفشة بمرمى الزمالك، مشيرًا إلى أنه يهدي لقب السوبر إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء وزملائه اللاعبين بالفريق".

وتابع: "احتفالي بعد تسجيل ركلة الجزاء في مرمى محمد الشناوي كان طبيعيًا، وجهزت له قبل المباراة، وأبلغت زملائي بالفريق قبل إسبوع من المباراة، بأنه في حال الوصول لركلات الجزاء، سأسدد الكرة في منتصف المرمى".

وأضاف: "جمهور الأهلي لا يخيفني، وتواجدهم خلف مرمى محمد الشناوي خلال ركلات الجزاء لم يضغطني أثناء تسديد ركلة الجزاء".

وأكمل: "سجلت هدف التعادل في مرمى الأهلي بذكاء، وتفوقت على ياسر إبراهيم في هذه الكرة، والحمدلله على مساهمتي في تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي".

وتطرق ناصر منسي للحديث عن مستقبله مع الزمالك، حيث أكد بأنه سيستمر مع الفريق خلال منافسات هذا الموسم، ولن ينتقل إلى البنك الأهلي.

واختتم: "مسئولو البنك الأهلي تحدثوا معي قبل مباراة السوبر الإفريقي، ولكني أبلغتهم بأنني تحت أمر نادي الزمالك، وهم أصحاب القرار، ولكن الآن أنا مستمر مع الفريق، والفترة القادمة سأعمل على تحقيق المزيد من البطولات لإسعاد الجماهير".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن