محمود بنتايك: السوبر الإفريقي لحظة فارقة بمسيرتي.. وهدفي التتويج بالبطولات مع الزمالك

تاريخ النشر: 30/09/2024
27
منذ 3 أيام
بنتايك

أعرب الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي مع الزمالك، خلال مشاركته الرسمية الأولى مع الفريق، بعد انتقاله إلى القلعة البيضاء هذا الصيف.

وكان الزمالك قد مع محمود بنتايك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من نادي سانت إيتيان الفرنسي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

اقرأ أيضا

الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا.. وتكليفه باختصاصات منصب مدير الكرة

شقيقة محمد صلاح تفجر مفاجأة وتكشف ناديه المفضل في مصر

وأكد محمود بنتايك خلال تصريحاته عبر المركز الإعلامي لنادي الزمالك، أنه سعيد بمشاركته الأولى مع الفريق الأبيض، والتتويج بأول ألقابه مع النادي على حساب الأهلي.

وقال بنتايك إن الفوز بالسوبر الإفريقي من أفضل اللحظات في مسيرته الكروية، مشيرًا إلى أن التتويج بهذه البطولة مع الزمالك كان حدثًا هامًا بالنسبة له.

وتابع: "جمهور الزمالك كان أفضل شئ خلال مواجهة السوبر الإفريقي، والحمدلله على التتويج باللقب من أجل إسعاد الجماهير التي منحتنا الثقة خلال المباراة".

وأضاف: "الأجواء الجماهيرية خلال مباراة السوبر الإفريقي كانت رائعة، وأشكر زملائي اللاعبين بالفريق على دعمهم لي منذ انضمامي إلى نادي الزمالك".

وأكمل: "بالتأكيد أسعى للمشاركة بشكل أساسي مع الزمالك، والمنافسة على مركز الظهير الأيسر ستكون في صالح الفريق، وبالتأكيد من يشارك سيتم دعمه من الجميع".

واختتم: "هدفي هو التتويج مع الزمالك بمزيد من البطولات في المستقبل، وحصد جميع البطولات التي نخوضها على مدار الموسم".

الجدير بالذكر أن محمود بنتايك قد شارك في تشكيل الزمالك الأساسي أمام الأهلي، وساهم بشكل كبير في تتويج الفريق بلقب السوبر الإفريقي، بعدما حققه الفريق الأبيض الفوز بركلات الجزاء الترجيحية.

حمل تطبيق كورابيا الآن