الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا.. وتكليفه باختصاصات منصب مدير الكرة

تاريخ النشر: 30/09/2024
39
منذ 10 ساعة
الخطيب- الأهلي

أعلن النادي الأهلي منذ قليل، تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي، بالإضافة إلى توليه اختصاصات منصب مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم باللعة الحمراء.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مع لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار، وبحضور زكريا ناصف ومحمد رمضان أعضاء اللجنة، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

اقرأ أيضا

تشكيل النصر السعودي ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا.. رونالدو بالهجوم

تشكيل الأهلي السعودي أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا

وشهد الاجتماع استدعاء سامي قمصان المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، والقائمة بأعمال مدير الكرة، من أجل الاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق خلال الفترة الماضية.

واتخذ محمود الخطيب عدة قرارا خلال اجتماع اليوم، بعد مناقشات تضمن التقييم الكامل لما حدث خلال المرحلة السابقة، وكذلك وضع الترتيبا الخاصة بالفترة المقبلة، بما يخدم مصلحة النادي.

وقرر محمود الخطيب تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيا للنادي الأهلي، بالإضافة إلى منحه اختصاصات منصب مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى تعيينه مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير جميع احتياجاته.

وقام محمد رمضان بتقديم استقالته من لجنة التخطيط، من اجل التفرغ لمنصب المدير الرياضي، وكذلك المهام الإضافية التي تم تكليفه بها من جانب مجلس إدارة الأهلي.

حمل تطبيق كورابيا الآن