الزمالك يمنع بوبيندزا من المشاركة مع رابيد بوخارست.. تفاصيل جديدة وقرار منتظر من فيفا

تاريخ النشر: 30/09/2024
432
منذ 4 ساعات
بوبيندزا

يتمسك نادي الزمالك بحقوقه في المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، الذي وقع على عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء إلكترونيًا، وبعدها انضم إلى نادي رابيد بوخارست الروماني.

وأعلن الزمالك حصوله على توقيع بوبيندزا إلكترونيًا، ووصول البطاقة الدولية الخاصة به إلى النادي، ليتم إرسال تذاكر الطيران إلى اللاعب، من أجل الوصول إلى القاهرة والخضوع للكشف الطبي، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

نجل نجم الأهلي لا يتحدث منذ 3 أيام .. صدمة خسارة السوبر الإفريقي

ظهور مؤمن زكريا في قسم الخليفة بعد أزمة السحر .. ماذا حدث؟

وتراجع أرون بوبيندزا عن فكرة الانتقال إلى الزمالك، بعدما تلقى عرضًا من نادي رابيد بوخارست، ليقرر الانضمام إلى النادي الروماني في صفقة انتقال حر.

وكشفت تقارير صحفية رومانية مساء اليوم الإثنين، عن مفاجأة جديدة بخصوص الشكوى التي قدمها نادي الزمالك ضد أرون بوبيندزا ونادي رابيد بوخارست، بسبب التعاقد مع المهاجم الجابوني.

وبحسب صحيفة "Golazo" الرومانية، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أبلغ نادي رابيد بوخارست، بوجود شكوى مقدمة ضد أرون بوبيندزا، ووجود نزاع بين اللاعب ونادي الزمالك.

وذكرت الصحيفة الرومانية أن أرون بوبيندزا كان قد وقع على عقود انتقاله إلى الزمالك إلكترونيًا، لكنه رفض استكمال إجراءات انتقاله إلى الفريق، وانضم إلى رابيد بوخارست، حيث يواجه اللاعب صعوبة بالمشاركة في المباريات مع فريقه الجديد حتى الآن.

وأفاد التقرير بأن فيفا أخطر نادي رابيد روخارست بأنه سيقوم برفع دعوى قضائية بخصوص شكوى نادي الزمالك ضد أرون بوبيندزا، كما أنه تم تسجيل القضية بالفعل، تمهيدًا لبدء إجراءات فض النزاع بين الزمالك واللاعب الجابوني.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد يقرر منح بوبيندزا الإذن للمشاركة في المباريات مع رابيد بوخارست بشكل مؤقت، لحين صدور قرار نهائي في قضيته مع نادي الزمالك.

أخيرا .. ذكرت الصحيفة الرومانية أن يتوقع صدور قرار ضد أرون بوبيندزا، يلزمه بدقع تعويض إلى نادي الزمالك، بالإضافة إلى توقيع غرامة ضد نادي رابيد بوخارست.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض إرسال بطاقة أرون بوبيندزا الدولية إلى نادي رابيد بوخارست الروماني، من أجل حفظ حقوق نادي الزمالك في اللاعب، ليتم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لحل النزاع في هذه القضية.

كما قدم نادي الزمالك مستندات إلى "فيفا"، والتي تتضمن إثبات بأن الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، قد أرسل بطاقة أرون بوبيندزا الدولية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث كان أخر فريق لعب المهاجم الجابوني في صفوف هو نادي سينسيناتي في الدوري الأمريكي.

حمل تطبيق كورابيا الآن