الزمالك يغلق ملف القائمة الإفريقية .. ويستهدف 3 صفقات جديدة

تاريخ النشر: 30/09/2024
289
منذ 10 ساعة
الزمالك - ناصر ماهر

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على إغلاق ملف لاعبي القائمة الإفريقية، بعد التعاقد مع المدافع الغيني جيفرسون كوستا.

وأعلن نادي الزمالك مساء اليوم الإثنين، تعاقده رسميًا مع جيفرسون كوستا مدافع غينيا بيساو، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات.

اقرأ أيضا

رسميا| الزمالك يعلن التعاقد مع جيفرسون

شقيقة محمد صلاح تفجر مفاجأة وتكشف ناديه المفضل في مصر

وتعاقد الزمالك مع 6 صفقات حتى الآن، وفي مقدمتها محمد حمدي القادم من إنبي، وعمر فرج القادم من أيك السويدي، بالإضافة إلى ميشالاك بولندي القادم من أحد السعودي.

كما تعاقد الزمالك مع السنغالي سيدي ندياي، والغيني جيفرسون كوستا، بالإضافة إلى المغربي محمود بنتايك القادم من سانت إيتيان الفرنسي.

وقالت مصادر مقربة من الإدارة، أن نادي الزمالك استقر على إغلاق ملف القيد الإفريقي، بعدما تم قيد جيفرسون كوستا ضمن قائمة الفريق الإفريقية.

وأكد مصدر في الزمالك، أن الجهاز الفني استقر على قائمة الفريق الإفريقية، والتي ستخوض منافسات بطولة الكونفيدرالية خلال الجولات الأولى من مرحلة دور المجموعات.

وقال المصدر إن الزمالك لن يتعاقد مع لاعبين جدد للقائمة الإفريقية خلال الميركاتو الصيفي، وتم تأجيل هذا الملف إلى فترة الانتقالات الشتوية.

وبحسب المصدر، فإن الزمالك يعمل على التعاقد مع صفقتين إضافيين، فيما تبقى من الميركاتو الصيفي للمشاركة في المنافسات المحلية، بجانب لاعب أجنبي، حيث سيتم تدعيم خط الوسط، بالإضافة إلى مركزي الجناح والمهاجم الصريح، مع إمكانية لإضافة صفقة دفاعية جديدة حال سارت المفاوضات بالشكل الصحيح.

حمل تطبيق كورابيا الآن