بسبب ظلم لجنة الحكام .. أول حكمة مصرية لكرة القدم تعلن اعتزالها رسميا

تاريخ النشر: 30/09/2024
10
منذ 9 ساعات
منى عطالله

أعلنت الحكم الدولي المساعد منى عطاالله، اعتزالها التحكيم بسبب سوء ادارة لجنة الحكام.

وعبرت منى عطاالله عن استيائها الشديد لما وصل له التحكيم المصري في عهد الخبير الاجنبي فيتور بيريرا ومعاونيه.

اقرأ أيضا

جريزمان يعلن اعتزاله الدولي| رسالة حزينة في يوم الوداع

كاف يستعرض مشوار زيزو بعد السوبر| لاعب استثنائي في الزمالك

تحدثت منى عطا الله "اعتزلت التحكيم احتراماً لتاريخي الكبير على مدار 26 عام في التحكيم منهم 20 سنة حكم دولي، لاني لم اجد الدعم والتقدير من لجنة الحكام".

واضافت، على مدار 26 عام لم ارسب في اي اختبار ونجاحي بفضل الله ثم مجهودي فقط.

يذكر ان منى عطاالله هي اول حكمة مصرية وهي اقدم حكمة دولية على مستوى العالم حيث استمرت في القائمة الدوليه على مدار 20 عام متواصلة في مسيرة لم يتمكن من تحقيقها اي حكم او محكمة سابقا ويصعب تحقيقها في المستقبل.

تعد منى عطا الله هي أول حكمة كرة قدم مصرية وأيضا أول حكمة دولية بالإضافة إلى أنها أول حكمة تمثل مصر في الأولمبياد والوحيدة في هذا التمثيل حتى الآن.

مشوار مشرف لمنى عطا الله خلال مسيرتها الذهبية في جميع البطولات التي مثلت فيها مصر 

و شاركت عطاالله في كأس العالم مرتين وفي كأس الامم الافريقيه 8 مشاركات وتنفرد منى عطا الله بالرقم القياسي في عدد المشاركات في البطولة الافريقية بالاضافة الى الأرقام القياسية للمشاركات في البطولات المختلفة ، وايضا المشاركة في الأولمبياد وهي المصرية الوحيدة التي فعلت ذلك، وأيضا البطولة العربية 3 مرات وبطولة شمال أفريقيا 6 مرات، وبطولة دوري أبطال أفريقيا للأندية أبطال الدوري 2 وأيضا كأس الجرف في البرتغال مرّتين.

أدارت منى عطا الله عدة مباريات في الدوري الممتاز رجال من بينهم مباراة سموحة و فاركو وأيضا مباراة المصري والشرقية للدخان في كأس الرابطة وايضا مباراة الاسماعيلي و المقاولون من داخل غرفة ال VAR بالإضافة إلى عدة مسابقات أخرى.

حمل تطبيق كورابيا الآن