تقرير مفاجئ يصدم الأهلي في "خناقة" أفشة وإمام عاشور بالسوبر الإفريقي

تاريخ النشر: 30/09/2024
1966
منذ 3 ساعات
الأهلي ضد الزمالك السوبر

كشف الإعلامى محمد الليثى، أن سامي قمصان مدرب الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة ، قدم تقريرا لمحمود الخطيب رئيس النادي عن رحلة الفريق الأخيرة للسعودية، التي خسر خلالها الفريق بطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وأوضح محمد الليثى، خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم: " شهد التقرير تبرئة أفشة وإمام عاشور من التراشق بالألفاظ عقب مباراة السوبر".

اقرأ أيضا

إمام عاشور: مواجهة الأهلي أمام الزمالك صعبة.. وهدفنا استعادة لقب السوبر الإفريقي

نجم الأهلي السابق يهاجم إمام عاشور بسبب أداة في مباراة الزمالك

وأكد أن الثنائي كان يتناقش في أمور فنية عقب المباراة بصوت مرتفع، ولم يدخلا في تراشق أو خناقة كما زعمت بعض الصفحات والمواقع.

واطمئن الجهاز الطبي للأهلي على حالة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات الماضية بسبب هبوط في الدورة الدموية،

وتأكد الجهاز الطبي من سلامة اللاعب الذي تم نقله إلى أحد المستشفيات أمس ، الأحد، بسبب هبوط الدورة الدموية وخضع اللاعب لفحوصات طبية قبل أن يُغادر المستشفى.

واطلع الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق على الآشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، بعد تعرضه للإصابة في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، وأثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، ويحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة."

حمل تطبيق كورابيا الآن