شيكابالا يكشف سر البكاء في السوبر ورأيه في رحيل جوميز| تصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 30/09/2024
48
منذ 6 ساعات
شيكابالا دونجا الجزيري السوبر الزمالك

أكد محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، أن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة يقوم بمجهودات كبيرة مع لاعبي الفريق طوال الفترة الماضية.

وقال شيكابالا في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "انهرت في البكاء قبل مباراة السوبر الإفريقي بسبب تيفو جماهير نادي الزمالك، وحصدنا اللقب بسبب الجماهير وتعاهدنا على ذلك قبل المباراة".

اقرأ أيضا

شيكابالا يرد على المشككين في الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

صراع الأجيال| السعيد وشيكابالا يكتبان فصلًا جديدًا في القمة (تقرير كورابيا)

وأضاف: "لدينا أفضل لاعبين في مصر وتحدثت مع اللاعبين قبل اللقاء وكنت مطمئن بحصد لقب السوبر الإفريقي".

وواصل قائد فريق الزمالك، أن جماهير القلعة البيضاء دائما تكون كلمة السر في حصد البطولات، قائلا: "عمر جابر قام بعمل فيديو خاص لحسام عبدالمجيد قبل مباراة الأهلي من أجل تحفيزه وبالفعل قدم مباراة كبيرة وكان من أفضل اللاعبين".

وأضاف: "جوميز قام بعمل رائع عندما احتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي وتحدث مع لاعبي الزمالك طالبهم بالهدوء والعودة للقاء".

وأشاد "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، بمستوى عبدالله السعيد مع القلعة البيضاء بعد فوزه بلقب السوبر الإفريقي، موضحا: "عبدالله السعيد من أفضل اللاعبين في مصر ومن وجهة نظري حرام أنه مجاش الزمالك من فترة طويلة كان لازم يجي القلعة البيضاء من سنوات".

وأردف الفهد الأسمر: "لأول مرة أشاهد فرحة عبدالله السعيد بتحقيقه بطولة فهو يشعر بتقديره من جانب الجميع سواء الجماهير أو اللاعبين".

وتابع قائد فريق الزمالك، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق يعشق القلعة البيضاء، قائلا: "أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات مقبلة فهو مدير فني كبير ويحب كرة القدم ويعمل على تحفيز اللاعبين في التدريبات بشكل كبير وأيضا يقوم بتطوير مستوى اللاعبين".

حمل تطبيق كورابيا الآن