حسين لبيب: نستحق السوبر الإفريقي.. قد نطلب مواجهة ريال مدريد وهذه رسالتي لجماهير الزمالك

تاريخ النشر: 29/09/2024
49
منذ 3 ساعات
الزمالك - حسين لبيب - شيكابالا

خرج حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بتصريحات قوية مساء اليوم الأحد، والتي تحدث خلالها عن عدد من الملفات التي تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء، بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعدما حقق الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 1/1.

اقرأ أيضا

لجنة التخطيط ترشح 4 أسماء لمنصب مدير الكرة في الأهلي.. ورفض عودة سيد عبد الحفيظ

تشكيل أتلتيكو ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني.. جريزمان وألفاريز بالهجوم

وأكد حسين لبيب خلال تصريحاته عبر قناة "MBCMasr2"، بأن مجلس إدارة نادي الزمالك تحمل المسئولية في هذا الوقت العصيب، رغم الضغوطات الكبيرة التي كان يعيشها النادي خلال الفترة الماضية.

وقال حسين لبيب إن مجلس إدارة الزمالك بذل مجهودات كبيرة خلال المرحلة الماضية، والفريق نجح في حصد بطولتين قاريتين خلال فترة قصيرة، وهذا يُعد نجاح كبير لجميع المسئولين عن القلعة البيضاء.

وحرص حسين لبيب على توجيه رسالة إلى جماهير نادي الزمالك، حيث قال: "لدينا جمهور عظيم، وهم من أعظم جماهير العالم، وما شهدته مباراة السوبر الإفريقي دليل على حب الجماهير الكبير لنادي الزمالك".

وأكمل: "نعمل بكل قوتنا من أجل جماهير نادي الزمالك، ونحن حريصون على تحيتهم فرد فرد بسبب حبهم الكبير لهذا النادي، واللاعبين قاموا برد الجميل إلى الجماهير، بعد نجاحهم في التتويج بلقب السوبر الإفريقي".

وصرح حسين لبيب بأن الجميع كان يقلل من الزمالك قبل مواجهة السوبر الإفريقي، والبعض كان يتحدث بأن الأهلي سيذهب إلى السعودية في نزهة، ولكننا نجحنا في الرد على كل من شكك في قدرات هذا الفريق، وحققنا اللقب عن جدارة واستحقاق".

وتابع: "الزمالك واجه الأهلي 3 مرات هذا الموسم، والفريق فرض سيطرته على جميع هذه المباريات، ونجح بتحقيق الفوز في مباراتين، وتعرضنا للخسارة في واحدة، والتي قدمنا خلالها أيضًا مستوى كبير".

وأضاف: "هناك روح جديدة تم بثها داخل لاعبي الزمالك من خلال مجلس إدارة النادي الحالي، ولدينا فريق كبير قادر على حصد المزيد من البطولات في المستقبل".

وأكمل: "البعض قام بالتشكيك في إمكانيات المغربي محمود بنتايك، واللاعب أثبت قدراته الفنية الكبيرة خلال مباراة السوبر الإفريقي، وهناك حملة ممنهجة ضد نادي الزمالك، والجميع يخشى عودة الفريق لمكانته الطبيعة، لأنهم يعرفون مدى قيمة هذا النادي الكبيرة".

وأشار: "لاعبو الزمالك كانوا على قلب رجل واحد، وكان لديهم عزيمة قوية على تحقيق الفوز بلقب السوبر الإفريقي، من أجل رد كرامتهم والتأكيد على قدرة الزمالك على تحقيق الفوز في أصعب الظروف".

وزاد: "فخور بفريق الزمالك والجهاز الفني، والحمدلله تمكنا من إسعاد الجماهير، وأشكر المستشار تركي آل الشيخ، بعد المكافأة التي قدمها موسم الرياض إلى نادي الزمالك بقيمة مليون ونصف دولار، والتي تم الإعلان عنها خلال مراسم تتويج الفريق بلقب السوبر الإفريقي".

وصرح: "مكافأة الفوز بلقب السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى مكافأة موسم الرياض، ستساهم في حل الأزمة المالية التي يعاني منها نادي الزمالك".

وقال: "جوزيه جوميز هو صاحب قرار التعاقد مع صفقات جديدة هذا الصيف، وقد يتم التعاقد مع مزيد من اللاعبين بحسب رغبة الجهاز الفني للفريق".

واختتم: "نادي الزمالك قد يتقدم بطلب إلى المستشار تركى آل الشيخ، لإقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد، والتي ستجمع بين بطلي السوبر الإفريقي والسوبر الأوروبي، لتقام هذه المباراة الكبيرة تحت رعاية هيئة الترفيه في الملكة العربية السعودية".

حمل تطبيق كورابيا الآن