"سنلعب من أجل الفوز".. تريزيجيه يعلق على مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 29/09/2024
82
منذ يوم
تريزيجيه

علق محمود حسن تريزيجيه على مباراة الريان والنصر في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستجمع بينهما مساء يوم غدًا الإثنين، على أرضية ملعب "الأول بارك".

وسيحل الريان القطري ضيفًا على النصر السعودي، في المباراة التي تقرر انطلاقها مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضا

ترتيب هدافي الدوري الألماني.. مرموش يتفوق على هاري كين وينفرد بالصدارة

تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو في الدوري الإسباني.. فينيسيوس وبيلينجهام يقودان الهجوم

وتعادل النصر في الجولة الأولى أمام الشرطة العراقي، بينما تعرض الريان لخسارة ثقيلة على ميدانه أمام الهلال السعودي.

وأكد محمود تريزيجيه خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للمباراة، بأن مواجهة الريان أمام النصر ستكون صعبة وقوية، مشيرًا إلى أنه يفضل خوض هذه المباريات القوية.

وقال تريزيجيه إن الريان سيدخل مباراة النصر من أجل تحقيق الفوز، والفريق استعد بشكل جيد لهذا اللقاء، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الهلال.

وتابع: "الفريق جاهز لمواجهة النصر، وهناك تركيز كبير من جانب اللاعبين، للظهور بشكل جيد خلال هذه المباراة، وتحقيق الفوز لإسعاد حماهير نادي الريان".

وأضاف: "بالتأكيد سنواجه فريق كبير مثل النصر، والذي يضم لاعبين كبار، ولكننا نتمنى أن يكون الحظ بجانبنا ونحقق الفوز بهذاا للقاء".

وأكمل: "لاعبو الريان ساعدوني على التأقلم مع أجواء الفريق منذ اليوم الأول لانضمام إلى الفريق، ونحن لدينا مدرب كبير وقائمة مميزة من اللاعبين، لذلك سنعمل على تحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة القادمة".

واختتم: "خوض هذه المباريات القوية لا يشكل أي ضغط بالنسبة لي، لأنني تعودت على هذه الضغوطات في بداية مسيرتي، وبالتأكيد أفضل اللعب في هذه الأجواء، وأتطلع لمساعدة الفريق على تحقيق الفوز خلال مواجهة النصر".

حمل تطبيق كورابيا الآن