توتنهام يسحق مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 29/09/2024
22
منذ 14 ساعة
مانشستر يونايتد - توتنهام

حقق توتنهام فوز كبير وعريض على حساب مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب مسرح الأحلم "أولد ترافورد".

واستضاف مانشستر يونايتد فريق توتنهام في هذا اللقاء، بقمة منافسات الجولة السادسة من عمر منافسات بطولة البريميرليج موسم 2025/2024.

اقرأ أيضا

بالصور.. البرازيلي ميكالي يوقع على عقود تدريب منتخب مصر للشباب مواليد 2005

عمر مرموش: سعادتي لا توصف بتسجيل الأهداف.. ومستعدون للتحديات القادمة

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة قاسية على ميدانه وأمام أنظار جماهيره، بعدما سقط أمام توتنهام بثلاثية نظيفة، ليواصل نتائجه السلبية في البريميرليج هذا الموسم.

وافتتح توتنهام التسجيل عند الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء عن طريق برينان چونسون، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعدما تلقى عرضية أرضية رائعة من الجبهة اليمنى، نتيجة خطأ فادح من لاعبي مانشستر يونايتد.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه البرتغالي برونو فيرنانديز قائد فريق مانشستر يونايتد عند الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

وأضاف كولوسفسكي الهدف الثاني لصالح توتنهام بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 48، ليسجل بعدها دومنيك سولانكي الهدف الثالث عند الدقيقة 77، وينتهي اللقاء بخسارة مانشستر يونايتد بنتيجة 3/0.

وبهذه النتيجة يرتقي توتنهام للمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، وبفارق خمسة نقاط عن ليفربول المتصدر.

بينما تعرض مانشستر يونايتد للخسارة الثالثة في البريميرليج هذا الموسم، ليتوقف رصيده عند 7 نقاط، ويتراجع للمركز الثاني عشر بقائمة الترتيب.

حمل تطبيق كورابيا الآن